بالصور… عارضة اوكرانية تملك أكبر وجنتين في العالم!
يوميات المشاهير
بالصور... عارضة اوكرانية تملك أكبر وجنتين في العالم!
الجواب غير مألوف وصادم… كم تبلغ ثروة محمد عبده؟
يوميات المشاهير
الجواب غير مألوف وصادم... كم تبلغ ثروة محمد عبده؟

اول فيديو رسمي لأدهم نابلسي بعد اعتزاله الفنّ

الأربعاء، 27 أبريل 2022
اول فيديو رسمي لأدهم نابلسي بعد اعتزاله الفنّ

نشر الفنان أدهم نابلسي أول فيديو له بعد اعتزاله الفن، وهو يتلو القرآن بصوته وذلك بعد فترة من حصوله على على شهادة الإجازة في تلاوة وتجويد القرآن الكريم.

وقد كتب على الفيديو الذي شاركه: "*قُلۡ یَـٰعِبَادِیَ ٱلَّذِینَ أَسۡرَفُوا۟ عَلَىٰۤ أَنفُسِهِمۡ لَا تَقۡنَطُوا۟ مِن رَّحۡمَةِ ٱللَّهِۚ إِنَّ ٱللَّهَ یَغۡفِرُ ٱلذُّنُوبَ جَمِیعًاۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ". وقد حقق هذا الفيديو عدد كبير من المشاهدات تخطّت المليون حتى الساعة، وأثنى الجمهور على صوته الخاشع.

إعتزال أدهم نابلسي الفن

وكان الفنان أدهم نابلسي، قد أثار الجدل بعد قرار إعتزاله الفن بشكل نهائي منذ 20 ديسمبر الماضي. حيث نشر فيديو عبر قناته على يوتيوب، يقول فيه "الهدف الرئيسي فى الحياة هو رضاء الله مثلما قال في كتابه ما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون، مش مشكلة يكون عندك أهداف وتحاول تشتغل ولكن يكون الهدف متناسق مع هدفك في الحياة في عبادة رب العالمين وإنك تحاول تعمل الأحسن". إثر ذلك، تباينت آراء الوسط الفني بين المهاجم والداعم. 

أدهم نابلسي يتحدّث عن أسباب اعتزاله بعد 3 أشهر من تركه عالم الفنّ! ما علاقة كورونا؟

شهادة الإجازة في تلاوة القرآن الكريم

الجدير بالذكر، أنه بعد نحو 3 أشهر من إثارته الجدل، نال المطرب المعتزل شهادة الإجازة فى تلاوة وتجويد القرآن الكريم، أثناء تكريم خاص أقيم فى مسجد أبو عيشة، فى العاصمة الأردنية، عمان، وسلمها له الشيخ محمد عقل، إمام المسجد.

وفي مقطع فيديو، نشره أحد أصدقاء الفنان المعتزل عبر حسابه على فايسبوك، صحبه بتعليق "حفل ختم القرآن الكريم وإجازة أدهم النابلسى، برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، فى مسجد ابو عيشة - طريق المطار، الله يثبتك ويعلى مقامك".

أبرز نجاحات أدهم نابلسي 

حقق النجم الأردني نجاحات عديدة على صعيد الساحة العربية، من خلال أغانيه التي حصلت على ملايين المشاهدات من أبرزها "خايف"،  "نسخة منك"، "شدني غمرني"  وسواها الكثير. والجدير بالذكر، أن من يدخل القناة الرسمية لأدهم على يوتيوب يلاحظ أن أغانيه لم تعد موجودة حيث قام الأخير بإخفاءها.