أكثر الابراج هروباً من الواقع… هل برجكِ منها؟
صفات الابراج
أكثر الابراج هروباً من الواقع... هل برجكِ منها؟
مولودات أي أبراج هنّ الأكثر جاذبية للرجل؟
صفات الابراج
مولودات أي أبراج هنّ الأكثر جاذبية للرجل؟

أي أبراج تُعتبر الأكثر تعرّضاً للاستفزاز؟

الثلاثاء، 18 مايو 2021
أي أبراج تُعتبر الأكثر تعرّضاً للاستفزاز؟

تختلف طريقة مواجهة الاشخاص للمواقف المفاجئة التي تحصل معهم، حيث يتقبّلها البعض ويعتبرها البعض الآخر أنها مستفزة. فمن هم اكثر الابراج تعرضاً للاستفزاز؟ في هذا الموضوع نكشف لكِ عنهم لكي تعرفي اذا كان برجكِ ضمن اللائحة.

أولاً: برج السرطان

يأتي برج السرطان على رأس قائمة أكثر الأبراج استفزازاً، حيث يعاني مولود هذا من سرعة الاستفزاز والعصبية، ما يجعله يرد بطريقة متسرعة ومن دون تفكير على الشخص أو الموقف أمامه، فيتفوّه بكلام يندم عليه بوقت لاحق. والمخيف لدى برج السرطان أن استفزازه لا يتوقف عند ردة الفعل الكلامية فقط انما قد يلجأ الى تكسير ما حوله من أشياء عند الإصابة بالعصبية. فبحال تواجدتِ مع مولود برج السرطان وتم استفزازه، قومي بإبعاد عنه كلّ شيء يمكن تكسيره بسرعة!

ابراج لا تدخل في صدامات... هل برجكِ منها؟

ثانياً: برج الجدي

 من اكثر الابراج تعرضاً للاستفزاز هو برج الجدي، حيث ترتفع حدة عصبيته بشكل مخيف اذا ما تعرّض لموقف مزعج بالنسبة له! فما الحلّ معه؟ الابتعاد عنه حتى تهدأ ثورة غضبه. فإن كنتِ مع شخص من برج الجدي وتم استفزازه توقفي مباشرة عن الحديث معه واتركيه يدخل في حالة من الصمت والهدوء حتى يعود الى توازنه الطبيعي.

أي أبراج هي الاكثر تفوّقاً؟

ثالثاً: برج الحمل

بالاجمال من المعلوم أن برج الحمل شخص هادئ ومسالم، لكن الوضع يختلف عندما يتعرض للاستفزاز! فكون برج الحمل رقيق وحساس، فحتماً سنراه سريع الغضب والاستفزاز والعصبية. لذا الطريقة المناسبة للتعامل معه تشبه الطريقة التي اعتمدت مع برج الجدي أي الابتعاد عنه حتى يهدأ ويعود الى وعيه الطبيعي البعيد عن العصبية.