توافق برج القوس مع برج الجدي
توافق الابراج
ما مدى التوافق بين برجيّ القوس والجدي؟
لكلّ برج طريقته في الإنتقام… إكتشفيها!
صفات الابراج
لكلّ برج طريقته في الإنتقام... إكتشفيها!

أي أبراج هي الاكثر توافقاً مع برج الميزان؟

الجمعة، 24 نوفمبر 2017
أي أبراج هي الاكثر توافقاً مع برج الميزان؟

تولي شريحة واسعة من الأشخاص أهميّة للتوقعات التي يحملها لهم برجهم، ويحرصون على متابعتها بشكل دوري. فإذا كنت من برج الميزان وتهتمّين بالأبراج عموماً، لا تفوّتي هذا المقال حيث سنشير إلى صفات مولود هذا البرج مع الكشف عن أكثر الأبراج توافقاً معه.

حيوية الميزان وجاذبية الأسد عنوان لعلاقة ناجحة

ما هي أبرز مميزات مواليد برج الميزان؟

- غالباً ما يتمتّع مواليد برج الميزان بالثقة بالنفس، رجاحة العقل والذكاء، وهم ديبلوماسيون عموماً ويتحلّون بسرعة البديهة.

- فإذا كنت من برج الميزان إعلمي أنّك تتميّزين  بحسّ فنيّ عالٍ وذوق رفيع وملفت.

- أمّا الثبات والعناد فيعتبران أيضاً من أبرز صفات مواليد هذا البرج.

توافق وثيق بين مواليد برجي الميزان والحمل

يميل مواليد برج الميزان ذات الطبيعة الهوائيّة بالدرجة الأولى وبشكل واضح إلى مواليد برج الحمل الناري، والمقابل تماماً للميزان في دائرة الأبراج الفلكيّة.

فغالباً ما ينمو الإنجذاب والراحة النفسيّة بين مواليد هذين البرجين، ما يؤدّي حتماً إلى علاقة صداقة قويّة تتحوّل في معظم الأحيان إلى علاقة حبّ متينة يسودها الوفاق. إلّا أنّ الإستثناءات تجوز طبعاً في هذا السياق، فمن الممكن مثلاً ألّا تنجذب إحدى مولودات الميزان إلى شاب برجه الحمل.

إكتشفي العنصر الجذاب عند كل برج

أيّة أبراج أخرى تتوافق جيداً مع الميزان؟

يتوافق مواليد برج الميزان كذلك مع مواليد برجين ناريين آخرين وهما الأسد والقوس. ويتقاسم الفريقان صفات مشتركة ترعى التقارب والتفاهم القائم بينهما. يمكن تفسير هذا الإنسجام بين برج الميزان الهوائي والأبراج الناريّة عموماً، بطبيعة الهواء الذي تأجج النار بسرعة وسهولة تامة.

كما يظهر جليّاً حرص مواليد الميزان على البقاء على مقربة من أصحاب الأبراج النارية والحرص على الصداقة والعلاقة الممتازة معهم.