إرتدي فستانك بـ50 طريقة مختلفة
موضة كل يوم
إرتدي فستانك بـ50 طريقة مختلفة
طريقة سهلة تجعل الحذاء الضيّق يتناسب مع مقاسك
موضة كل يوم
طريقة سهلة تجعل الحذاء الضيّق يتناسب مع مقاسك

أي حذاء تختارين مع الفستان الأسود؟

الجمعة، 17 يناير 2014
أي حذاء تختارين مع الفستان الأسود؟

من المعروف أن الفستان الأسود يعتبر قطعة كلاسيكسة يمكن اللجوء إليها في إجتماعات العمل أو في لقاءات الأصدقاء، كما قد يكون الصديق الأوفى للمرأة في سهراتها المتألّقة خصوصاً أنه يجعلها تبدو أنحف مما هي عليه في الحالة الطبيعية.

ومن الممكن الاعتماد على ذات الفستان الأسود في أكثر من مناسبة وذلك بتغيير الاكسسوارات فقط. فأي حذاء ترتادين مع الفستان الأسود في الأوقات المختلفة؟

 

1-  في الصباح: يمكنك أن تعتمدي على الفستان الأسود ومن دون أي تفكير يمكن تنسيقه مع البالرين الرائجة جدّاً في هذا الموسم وذلك في حال كنت تودّين زيارة صديقاتك أو في حال لم يكن عملك يتطلّب "طلّة" رسمية. أما إذا كان عملك يفترض أن تلتقي بزبائن وإذا كنت تحتلّين مركزاً إدارياً فعليك الاعتماد دون شكّ على الأحذية ذات الكعب العالي.

 

2- حفلة إفتتاح مسائية:  في هذه الحالة، عليك أن تضفي بعض الخفّة على مظهرك، فإختاري الأحذية ذات الكعب العالي الملوّنة او المصنوعة من الباييت والتي لاقت إنتشاراً واسعاً في هذا العام، لأنّ هذه الاحذية ستضفي على طلّتك الكلاسيكية بعض الحيوية.

 

3-  لقاء مع أصدقائك وصديقاتك على العشاء: يمكنك اللجوء الى أي نوع من الأحذية التي ترغبين بها، وذلك بحسب الجوّ العام. فإذا كنت تبحثين عن المرح يمكنك الاعتماد على البالرين، أما في حال كنت تريدين طلّة جريئة وشبيهة بنجمات الـ rock'n roll يمكنك الاعتماد على أحذية الـ boots الملوّنة، فيما تبقى أحذية الكعب العالي الخيار الأمثل للمناسبات ذات الطابع الرسمي والاحتفالي.

 

تجدر الاشارة الى أنّ عليك عدم إهمال تنسيق أحذيتك مع الأكسسوارات، حيث يمكنك أن تختاري مع الفستان البسيط الأسود جاكيتاً ملوّناً بالألوان القويّة كالأصفر أو الأخضر والأحمر -التي تجذب الانظار وتكون محط الاهتمام- مع البالرين باللون الأسود الكلاسيكي أو الأحذية ذات الكعب العالي بألوانها الـ funky. الأسود صديقك في مناسباتك المختلفة فأحسني إختياره!