أناقة برج الثور
صفات الابراج
ما الذي يميز برج الثور من ناحية الاناقة؟
برج التنين
صفات الابراج
ما هي السمات التي يتمتع بها برج التنين؟

أي صيحات موضة تناسب برج الحوت اكثر؟

الجمعة، 31 يوليو 2015
أناقة برج الحوت

يظهر البرج جانباً من شخصيتك لا يمكنك أن تخفيه وهو يرتكز في إطلالاتك وفي الملابس التي تختارينها. يميز البرج كل امرأة عن الأخرى في أنواع الملابس التي تتوجه لارتدائها والأكسسوارات التي تختارها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى الخط المتبع من مولودة الحوت في أناقتها.

 

- تفضل أنثى الحوت الثياب الحريرية وهي تحب أن تظهر أنوثتها من خلال شكلها بفضل اختيارها المناسب لإبراز جمال جسدها. تميل أنثى الحوت الى اختيار التنانير الواسعة ذات الألوان الفاتحة كذلك ولتبرز طلتها بشكل أكبر تنوع بالأكسسوارات التي تختارها وهي بأكثر الحالات تزين يديها وعنقها بالأكسسوارات المتعددة التي تتناسق مع شكل ثيابها ولكنها لا تحبذ وضع مساحيق التجميل على وجهها.

 

 

- تختار مولودة الحوت أزياء مختلفة عن الصيحات الرائجة وعما يتواجد في الأسواق وقد تناسب تقاسيم جسمها خطوط من الأزياء لا تناسب الأجسام الأخرى لأنها دائما مميزة في ما تنتقيه كما في مظهرها ولا تشبه أحداً فتبدو دائماً متجددة في طلاتها واختياراتها وعادة ما تفضل اللون الزهري الفاتح، الى جانب الأخضر الناعم واللون الأزرق الذي يميل قليلا الى الأخضر ويمكن أن تضيف أكسسوارات الى شعرها لتظهرها بطلة أجمل وأكثر جاذبية.

 

 

- تعطي أنثى الحوت أهمية خاصة للأحذية وهي تجدد خياراتها في كل فترة وتختار أحذية غريبة وجميلة من الموضة الرائجة وتنسقها مع ملابس رومنسية كما أنها من عشاق الأحجار الكريمة.