توقعات الابراج لشهر ابريل 2018 - أنوثة
صفات الابراج
ما هي التوقعات للأبراج لشهر ابريل؟ اكتشفيها مع خبيرة ا...
الابراج الخاصة باهم النجمات العربيات
صفات الابراج
هل تعرفين أي أبراج تنتمي اليها أهم النجمات العربيات؟

أي علاقة تربطك بعائلتك حسب برجك؟

الخميس، 05 أبريل 2018
أي علاقة تربطك بعائلتك حسب برجك؟

تختلف طبيعة علاقة كلّ منّا بعائلته ومدى إرتباطه بها تبعاً لشخصيته وأفكاره تماماً كما  البرج الذي ينتمي له. فإذا كنت مهتمّة بالإطّلاع على شكل العلاقة التي تجمعك بعائلتك حسب برجك رافقينا في هذا الموضوع وإكتشفيها معنا.

إكتشفي صفات كلّ أمّ من البرج الذي تنتمي اليه

برج الحمل: يتّصف برج الحمل بإبتعاده عن الإستقرار الذي يعتبر أساسياً على مستوى العائلة، ما يدفع أهله في أغلب الأحيان إلى إتهامه بالإبتعاد عنهم وعدم تخصيصه الوقت الكافي لهم.

برج الثور: يبدي مولود الثور إهتماماً ملحوظاً بالإستقرار العائلي ويشكّل مصدر ثقة لأفراد عائلته الذين غالباً ما يتّكلون عليه في الأمور والمهمات الصعبة.

برج الجوزاء: يشتهر الجوزاء بمزاجه المتقلّب الذي يدفعه في بعض الأحيان إلى الإبتعاد عن عائلته وأفرادها رغم حبّه الكبير لهم وتعلّقه بهم.

برج السرطان: يتميّز مولود السرطان بحنانه والعاطفة الكبيرة التي يكنّها لعائلته، كما يفضّل أجواء المنزل العائليّة ولا يفوّت أيّة فرصة تجمعه بأهله.

برج الأسد: غالباً ما يجذب الأسد بحنانه وكرمه الزائدين أفراد عائلته نحوه ويشكّل محور إهتمامه على الرغم من ميله الواضح للسيطرة على زمام الأمور.

برج العذراء: يميل العذراء إجمالاً نحو الإستقرار خصوصاً على المستوى العائلي، ولا يتوان أبداً عن خدمة أفراد عائلته وتقديم النصح لهم عندما يحتاجونه.

برج الميزان: يتميّز صاحب هذا البرج بحكمته وهدوئه ما يجعله محبوباً من مختلف أفراد عائلته ويقوّي علاقته بهم بشكل ملحوظ.

برج العقرب: من المعروف عن العقرب ميله الدائم إلى الشكّ ما يجعله يفضّل البقاء بين أفراد أسرته الذين يثق بهم وإمضاء أكبير وقت ممكن معهم.

برج القوس: رغم عاطفته الكبيرة تجاه عائلته، يتّصف مولود القوس بتهوّره وهروبه من المسؤوليّة ما يدفع أفراد عائلته إلى الإبتعاد عنه.

برج الجدي: يستمتع الجدي إجمالاً بالأوقات الذي يقضيها مع عائلته خصوصاً أنّه شخص منظّم ويميل نحو الإستقرار والهدوء.

تبعاً لبرجك...ما هي صفتك الأكثر جاذبيّة؟

برج الدلو: لا يحسن مولود الدلو التفاعل والتأقلم مع أفراد عائلته إذ يهوى التغيير المستمرّ ويتفادى إجمالاً الإستقرار بمختلف أشكاله.

برج الحوت: يتميّز مولود الحوت بتعلّقه الكبير والملفت بعائلته وغالباً ما يبحث عن إمضاء معظم أوقاته بين أهله حيث يزداد شعوره بالأمان والراحة.