هذه هي اسهل الطرق لتفتيح الكوعين!
العناية بالبشرة
هذه هي اسهل الطرق لتفتيح الكوعين!
 نصائح لشعر صحي و ومشع
اطلالة ومكياج
5 نصائح مبهرة وسهلة لشعر صحي و ومشع

أي مناكير يناسب الأظافر بالشكل اللوزي؟

الجمعة، 06 أكتوبر 2017
مناكير الاظافر بالشكل اللوزي
بين حين وآخر تبرز على ساحة الموضة العالمية بعض الصيحات الملفتة والمميزة على غرار مناكير الأظافر بالشكل اللوزي. إليك من أنوثة أجمل المناكير التي استوحيناها من إنستقرام. 


تعتبر الاظافر بالشكل اللوزي من الصيحات الرائجة جداً في السنوات الأخيرة والتي تضفي لمسة مميزة على اليدين خصوصاً إن أتقنت تطبيق المناكير الخاصة بها. وفي هذه الصور من موقع أنوثة، نقدّم لك بضع الصور لأفكار مبتكرة لمناكير الأظافر بالشكل اللوزي، إستوحيناها من إنستقرام.

في هذه الصورة تلاحظين الإبتكار في تزيين الأظافر بالمناكير الغليتر حيث زيّن الظفر ببعض الغليتر البراق في وسط الأظافر، مع المناكير الشفاف وتحديد الاطراف باللون الزهري.

 

A post shared by Maja Markowicz (@majamarkowicz) on Oct 4, 2017 at 12:07am PDT


يمكنك أن تجمّلي اظافرك بالشكل اللوزي من خلال اعتماد ألوان مناكير متقاربة من بعضها كالزهري والبنفسجي، وتزيينها ببعض الأشكال البراقة والتقليمات بالمناكير الأبيض، فتحصلين على يدين جميلتين تماماً كما في هذه الصورة.

 

A post shared by helena511 (@helena511) on Oct 5, 2017 at 11:23am PDT


إن كنت من محبات الألوان الهادئة والناعمة، يمكنك إختيار اللون الزهري الفاتح وتطبيقه ببساطة على الأظافر بالشكل اللوزي وستلاحظين روعة انعكاسه على اليدين فيمنحهما جمالاً طبيعياً.

 

A post shared by All About Nails ? (@almondnails) on Nov 8, 2014 at 7:10am PST


إختيار المناكير باللون الأحمر للأظافر اللوزية الشكل يساعد على منح اليدين بعض الفرادة والجمال، خصوصاً إن كان هذا المناكير براقاً ولماعاً.

 

A post shared by All About Nails ? (@almondnails) on Oct 15, 2014 at 10:50am PDT


الوان طلاء الأظافر الداكنة رائجة جداً في فصليّ الخريف والشتاء، وستبدو رائعة على الأظافر بالشكل اللوزي خصوصاً إن قمت بتزيينها ببعض التقليمات والأشكال المميزة التي تضفي لمسة من الإبتكار إليها.

 

A post shared by chitchatnails (@chitchatnails) on Sep 30, 2017 at 9:58am PDT


إختاري أن تزيّني أظافرك ببعض المناكير بالألوان البراقة التي تضفي الفرادة إلى اليدين كما في هذه الصورة، وهذا اللوك يلائم السهرات والمناسبات.

 

A post shared by Dianas Hair N Nails (@dianaznails) on Oct 3, 2017 at 11:19am PDT