كيفية تدمير كل برج علاقته بالشريك
صفات الابراج
كيف يدمر كل برج علاقته بالشريك؟
الاحلام التي عليك تحقيقها حسب برجك
صفات الابراج
حققي أحلامك تبعاً لبرجك!

إتبعي الحمية الغذائية المناسبة لك وفقاً لبرجك

الأربعاء، 22 يونيو 2016
الحمية الغذائية المناسبة لكل برج

تماماً كما الصفات والتصرفات، يمكن للابراج ان تتحكم بالحمية الغذائية الخاصة بكل برج. وفي مقال أنوثة اليوم، إخترنا ان نطلعك على الحمية الغذائية المناسبة لكل برج، وكي تكوني على اطلاع على النظام الغذائي المناسب لك.

 

برج الحمل

الحمية الغذائية المناسبة لبرج الحمل تقوم على تناول مختلف انواع الاطعمة ولكن بمعدلات خفيفة، مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية الى جانبها.

 

إرشادات لفقدان الوزن بحسب برجك!

 

برج الثور

مواليد برج الثور لا يمكنهم التحكم بنظام غذائهم، لذا فهم يتناولون الكثير من الاطعمة الغنية بالمواد الدهنية، في هذه الحال يفضل أن يبتعدوا عن تناول السكريات والحلويات التي من شانها أن تزيد من السمنة.

 

برج الجوزاء

الحمية الغذائية الواجب اتباعها من قبل مواليد برج الجوزاء تقوم على الامتناع عن تناول الاطعمة الدسمة والمقلية، فهم غالباً ما يلجؤون ليها لسد جوعهم، الأمر الذي يزيد من وزنهم بشكل كبير.

 

برج السرطان

على مواليد برج السرطان الراغبين باتباع حمية غذائية مناسبة لهم ان يعتمدوا على المأكولات الطبيعية والأطباق المصنوعة من الخضار واللحوم الطازجة لتفادي الوقوع في مشاكل صحية.

 

برج الأسد

مواليد برج الأسد يعتمدون الحمية الغذائية التي ترتكز على شرب الكثير من الماء، فهم نادراً ما يشربون ويستعيضون عنها بالعصائر المصنعة، وهي كلها مضرة بالصحة. يمكنهم تناول ما يريدون ولكن فليرتكزوا على شرب الماء.

 

برج العذراء

الحمية الغذائية المناسبة لمواليد برج العذراء تعتمد على المعدل الطبيعي للسعرات الحرارية، فهم يأكلون بطريقة غير منتظمة، لذا من المفضل ان يحسبوا السعرات الحرارية التي يتناولونها.

 

برج الميزان

يسعى مواليد برج الميزان الى انقاص أوزانهم بطرق مختلفة، لكن الحمية الغذائية المناسبة لهم تقتصر على التوقف أن تناول الحلويات في المساء أو في مواعيد غير مناسبة، وبكميات كبيرة، وهذا ما يساعدهم على خسارة الوزن بشكل اسرع.

 

برج العقرب

برج العقرب يحتاج الى حمية غذائية معتلة، لا يمكن أن يستمر في تناول ما يحلو له وفي الوقت الذي يريد، لذا اعتماد حمية غذائية منظمة في المواعيد للوجبات هي الطريقة الامثل لخسارة الوزن.

 

برج القوس

لا تكفي الحمية الغذائية وحدها لمواليد برج القوس، فهم في الغالب لا يلتزمون بها ولا يمكنهم التقيد ببعض الشروط والممنوعات، لذا من المفضل أن تدخل التمارين الرياضية في هذه الحمية لمساعدتهم على التمتع بلياقة بدنية عالية.

 

برج الجدي

يحتاج مواليد برج الجدي الى اعتماد حمية غذائية تقوم على ادخال مختلف انواع الفاكهة والخضار ضمن وجباتهم اليومية، فاللحوم والاسماك لا تكفي وحدها.

 

إكتشفي طعامك المفضل بحسب برجك

 

برج الدلو

مواليد برج الدلو يكثرون من تناول الطعام خصوصاً إن كانوا لا يعملون، لذا الطريقة الامثل لاتباع حمية غذائية منظمة هي من خلال التلهي ببعض الأمور والاعمال والنشاطات.

 

برج الحوت

الحمية الغذائية المناسبة لمواليد برج الحوت تقوم على تنظيم وقت الوجبات، فهم غالباً ما لا يتناولون الفطور، وهذا ما يسبب خللاً في النظام الغذائي لديهم، ويدفعهم الى تناول الكثير من الاطعمة.