المرمية لتخفيف الوزن
انقاص الوزن
هل تبحثين عن طريقة لخسارة الوزن؟ إذا أكتشفي المرمية
طريقة تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي
العناية بالبشرة
كيف تحافظين على نضارة بشرتك وشبابها؟

إتبعي هذه التمارين لتقوية عضلات الظهر!

الخميس، 04 أغسطس 2016
تمارين تقوية الظهر

تسعى العديد من النساء للحصول على جسد متناسق من خلال إتباعهن لحركات تمرنية تقوي عضلات الجسم والتركيز على تمارين الظهر. هذه التمارين تساعد على التخلص من الدهون إضافة إلى تركيز العمود الفقري وتثبيت ظهرك وقامتك. لذا سنعرفكم اليوم من خلال موقع أنوثة على كيفية وصولك لهدفك والاستمتاع بطلة جذابة من خلال تمارين الظهر التي سنطرحها عليك.

 

تمارين أساسية للكتفين جربيها!

 

تمارين تقوية الظهر

 

- تمارين رفع الأثقال: يجب عليك الوقوف بطريقة مستقيمة مع شد ظهرك وعضلات أرجلك جيداً، بالإضافة إلى أنه من المفترض حمل الأثقال بطريقة متوازية لكل يد بحيث لا يقل وزنه عن الكيلوغرام الواحد. يبدأ التمرين برفع الأثقال ثم الخفض بشكل متتابع قدر المستطاع.

 

- تمارين شد الظهر: الوقوف بطريقة مستقيمة أمر إلزامي، بعدها قومي بثني ظهرك نحو الامام، نحو الخلف، ومن ثم نحو الجانبين. من الافضل القيام بهذه الحركات خمس دقائق على الأقل.

 

- تمارين الضغط: إتخذي وضعية الضغط من خلال تركيز راحة اليدين على الأرض ومد الذراعين بالكامل ومن ثم الإرتكاز على الركبنين مع رفع القدمين نحو الاعلى. إبدأي بخفض جسدك تدريجياً ومد الذراعين بالكامل. حاولي متابعة هذا التمرين لمدة لا تقل عن الخمس دقائق.

 

الكرة الرياضيّة المطاطيّة وفوائدها لجسمك

 

وأخيراً هذه التمارين ستسمح لك بتحقيق غايتك والوصول إلى هدفك المراد. تابعي هذه التمارين أقله ثلاث مرات في الاسبوع، خذي وقت إستراحة لا تتخطى الدقيقتين بين التمرين والاخر.