عادات جمالية تتبعها اجمل نساء العالم
اطلالة ومكياج
احصلي على اطلالة اجمل نساء العالم
الطريقة الصحيحة لاستخدام الزيوت الطبيعية للشعر
صحتك
اكتشفي الطريقة الصحيحة لاستخدام الزيوت الطبيعية!

إتبعي هذه الطرق لتحصلي على حواجب ممتلئة

الإثنين، 22 أغسطس 2016
خدع للحصول على حواجب ممتلئة

في حين تشكو نساء كثيرات من الحواجب الكثيفة التي يتمتعن بها والتي تسبب الازعاج للبعض منهن، تأمل نساء كثيرات أخريات في الحصول على حواجب جد كثيفة وممتلئة. في هذا الاطار، نقدم لك عبر أنوثة مجموعة خدع للحصول على حواجب ممتلئة في حال كنت تشكين من حواجبك الخفيفة.

خطوات سريعة لحواجب رائعة!

أولاً، الماسكارا هي إحدى الوسائل المستعملة من قبل النساء للحصول على حواجب ممتئلة، ولا نقصد هنا أن تقوم المراة بتلوين الشعر بالماسكارا، انما بالاستعانة بفرشاة الماسكارا لتمشيط الحواجب وبالتالي ملء الفراغات من خلال توزيع صحيح للشعر.

ثانياً، في بعض الاحيان تبقى أجزاء بسيطة من الحواجب فارغة على الرغم من تمشيط الشعر فيها، وهذا الامر يظهر الحواجب بشكل غير متناسق، لذا يمكنك الاستعانة بالقليل من ظلال العيون البنية الداكنة أو السوداء أو الرمادية، لتضعي القليل منها على الأماكن الفارغة في الحواجب.

ثالثاً، أقلام الحواجب السوداء أو البنية تساعد في الحصول على حواجب ممتلئة، وفي هذا الاطار يمكنك الاستعانة بهذه الاقلا لتحديد الحواجب من دون الداعي الى التركيز على اظهار هذا التحديد، إذ يكفي أن تقومي باستعمالها عند الزوايا الداخلية للعينين، مروراً على عظة الحاجب.

تنبّهي الى هذه المخاطر قبل ان تلجأي الى تاتو الحواجب

رابعاً، البودرة الخاصة بالحواجب تساعد الى حد كبير في الحصول على حواجب ممتلئة لا أثر للفراغات فيها. هذه البودرة تبقى ثابتة طوال اليوم إذ يكفي ان تقومي برشها أو توزيعها بواسطة فرشاة صغيرة على الأماكن الفارغة في الحواجب وبالتالي تحصلين على حواجب ممتلئة.

خامساً، أيضاً للحصول على حواجب ممتئلة، يمكنك الاستعانة ببعض الخلطات الطبيعية المساعدة على نمو الشعر، ونذكر أبرزها زيت الخروع وزيت اللوز. وهذان العنصران معروفان بقدرتهما الكبيرة على إنبات الشعر وتكثيفه، ويساعدان في نمو شعيرات الحواجب.