اخطاء شائعة في اختيار اغاني الزفاف
زفوها
اخطاء عليكما تحاشيها في اختيار موسيقى الزفاف
أغراض العروس
زفوها
اليكِ لائحة بالأغراض الأساسية التي تحتاجينها كعروس

أتقني إتيكيت حضور حفل الزفاف

الأربعاء، 29 أبريل 2015
إتيكيت حضور حفل الزفاف

ما إن يبشّر الطقس بحلول الصيف، حتى تنهمر دعوات حضور حفل الزفاف على الجميع. فالصيف هو الموسم الأنسب والأجمل للإحتفال بالزواج. وما إن تتلقين دعوة مماثلة حتى يشغلك تلقائياً التفكير بالملابس والإطلالة وغيرها من العناصر التي تمنحك مظهراً متكاملاً من الأناقة والجمال والحضور. ولكن ماذا عن قواعد الإتيكيت التي لا يمكنك أبداً تجاهلها؟ هل أنت ملّمة بها؟ تابعي ما نقدّمه لك في التالي للتحقق من ذلك.

- إنّ تقديم الطعام هو جزء لا يتجزّأ من أي حفل زفاف، لذلك من المهمّ أن تكوني ملمّة بالسلوكيات التي تفرضها أداب المائدة لناحية اسخدام الشوك والسكاكين والكؤوس الموضوعة أمامك على الطاولة بحسب الحاجة إليها وبتراتبيّة معيّنة.

أفكار رومانسية لتقديم الشبكة للعروس!

- لا تلبّي دعوة الزفاف فقط من أجل تناول الطعام، ولا تبدأي بالأكل فور وصولك فهذا التصرّف هو أحد أسوأ السلوكيّات التي قد ترتكبينها، والتي تؤثّر حتماً على صورتك الإجتماعيّة.

- لا تتجاهلي تقديم الهديّة، لأنّ الأمر هو تعبيرٌ عن كرمك وحسن تصرفك مع الآخرين. التزمي إتيكيت تقديم الهدايا خلال حفلات الزفاف.

- لا تبالغي في إطلالتك، ولا ترتدي الأبيض القريب من ثوب العروس نفسه، فمهما كانت علاقتك طيّبة بها فهذا اليوم هو يومها وعلى تسريحتك أيضاً ومكياجك ألا يسرقا الأضواء منها.

- أرسمي الإبتسامة على وجهك ولو كنت غير مرتاحة من الداخل، وتذّكري بأنّك هنا لمشاركة الآخرين فرحتهم مهما كنت غير مرتاحة.