تفسير حلم ايام الاسبوع
تفسير احلام
ما دلالات رؤية أيام الأسبوع في المنام؟
تفسير حلم الديك
تفسير احلام
ما هي رموز رؤية الديك في المنام؟

إحذري من حلم الشبح!

السبت، 21 مايو 2016
تفسير حلم الشبح

تكون تفسيرات الأحلام عادة مترنحة ما بين السلبية والإيجابية ولكننا اليوم وبتقديمنا لك تفسير حلم الشبح ستغلب السلبية والشؤم للأسف! فتعرفي الى تفسير حلم الشبح من خلال هذا المقال من أنوثة.

- إن رؤية الشبح في الحلم تدل على وقوع مشاكل غير متوقعة في حياة الحالم، إن كان الشبح في الحلم يلبس الأبيض فهذا نذير سوء لأنه يشير الى مرض سيصيب صديقاً عزيزاً على الحالم و أنه يدل على أن الحالم سيخسر في بعض أعماله.

- إن رأى الحالم في منامه شبحاً يلبس اللون الأسود فهذا أمر ينبؤه بأنه من واجبه أن يحترس ممن حوله لأنهم يمنون له الغش الحسد والنوايا السيئة. بحال تكلم الشبح مع الحالم عليه أن يعلم بان الشر قريب منه ويمكنه أن يتفاداه إن استخدم الحكمة.

الليل في الحلم بين الهم والفرج

- إن طرقت الأشباح الأبواب أو الجدران في الحلم فهذا نذير شؤم ومعناه أحداث مؤلمة ستقع بشكل فجائي. من ناحية أخرى إن تحركت الأشباح في الحلم تحت ستارة أو قطعة من القماش فهذا يكون بمثابة نداء للحالم لتنبيهه من إقدامه على ارتكاب حماقة ما وقد يواجه بسببها مشاكل مع آخرين.

- شبح الصديق إن رآه الحالم بالمنام يكون نبأ بغياب الشعور بالأمان لديه، وإن هرب الشبح من الحالم يكون المغذى بأن المشاكل التي تحيط به ستضعف وتخف.

- من المعاني الأخرى التي تحملها رؤية الشبح في المنام نذكر تحذير الحالم من خطر يحدق به أو من كارثة تنتظره أو تنتظر أحد أقربائه، وأن حياته وأملاكه عرضة للخطر.