5 ماسكات توفّر لكِ تجربة ٳستجمام منزليّة مثاليّة خلال شهر رمضان… ٳكتشفيها الآن!
العناية بالبشرة
5 ماسكات توفّر لكِ تجربة ٳستجمام منزليّة مثاليّة خلال ...
سلسلة خطوات دقيقة لتتجنبي التقاطك للفيروس خلال قيامك بعملية التسوق
صحتك
كيف تحمين نفسكِ من فيروس كورونا في المولات؟

طرق سهلة وفعّالة لإخفاء الهالات السوداء خلال شهر رمضان!

الأربعاء، 06 مايو 2020
خطوات مهمّة لإخفاء الهالات السوداء خلال شهر رمضان تعرضها لك أنوثة في التالي
غالباً ما تظهر الهالات السوداء وعلامات والتعب على البشرة في رمضان، من جرّاء السهر الطويل والإمتناع عن شرب الماء أثناء الصيام. فإذا كنت تواجهين هذه المشكلة المزعجة رافقينا في هذا الموضوع وإستفيدي من بعض النصائح والخطوات الضروريّة للحدّ من الهالات السوداء وإخفائها خلال الشهر الفضيل.

نصائح ولا أسهل لبشرة أكثر نضارة في شهر رمضان!

1- طبّقي شرائح الخيار البارد على عينيك لمدّة نصف ساعة على الأقلّ ووزّعي بعدها طبقة من الكونسيلر بلونه المناسب للون بشرتك بحركات دائريّة ولطيفة. ولهذه الطريقة دور فعّال في إخفاء الهالات السوداء إضافة إلى الإنتفاخ وآثار التعب تحت العينين.

2- لا تتردّدي بنقع قطعة من القطن بالحليب البارد، ضعيها قليلاً على عينيك قبل النوم ما سيحدّ من الهالات السوداء ويساعد على إخفائها بشكل فعّال وتدريجي.

3- نظّفي بشرتك يومياً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لنوعية بشرتك. ثمّ طبّقي الكريم المخصص لمنطقة حول العينين ما يساهم في الحفاظ على نعومتها، الحدّ من الهالات السوداء وإخفائها.

4- طبّقي القليل من أحمر الشفاه الأحمر تحت عينيك ثمّ وزّعيها مستخدمة فرشاة المكياج المناسبة أو البيوتي بلندر، وزّعي الكونسيلر في المرحلة الثانية وستلاحظين بعدها إختفاء الهالات السوداء.

5- برّدي أكياس الشاي في الثلاجة لمدة 3 دقائق، ثمّ طبّقيها على المنطقة المحيطة بعينيك لمدة 10 دقائق. وتلعب هذه الحيلة دوراً فعالاً في إخفاء الهالات السوداء، تعزيز جاذبية منطقة حول العينين والحدّ من إنتفاخهما.

خطوات مهمّة للحدّ من جفاف بشرتك في رمضان!

6- ضعي مكعبات الثلج أو مرّريها لمدة ربع ساعة تقريباً يومياً على عينيك، وكرري هذه العملية لخمسة أيام متتالية كي تلاحظي بعدها إختفاء الهالات السوداء. ويعمل الثلج على تنشيط الدورة الدموية في منطقة حول العينين، ما يعزز حيويتها ويخفف علامات التعب والهالات السوداء.