دينا الشربيني تنشر صورة لإبنة عمرو دياب يوم عيد ميلادها… وتثير الجدل بهذا التصرّف!
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تنشر صورة لإبنة عمرو دياب يوم عيد ميلاده...
كيف استعدّت الإعلامية جيسيكا عازار لحفل زفافها؟
يوميات المشاهير
كيف استعدّت الإعلامية جيسيكا عازار لحفل زفافها؟

ما حقيقة إرتباط عمر كمال وسمية الخشاب؟

الجمعة، 11 يونيو 2021
ما حقيقة إرتباط عمر كمال وسمية الخشاب؟

عادت الشائعات لتلاحق نجمة مسلسل "موسى" الرمضاني من جديد، إذ يُحكى كثيراً عن إرتباط عمر كمال وسمية الخشاب خلال الفترة الاخيرة ويتم تداول الأخبار الكثيرة التي تُسلّط الضوء عليهما.

عمر كمال يتمنّى!

بالنسبة للفنان المصري عمر كمال فقد أنهى اجدل حول هذه الافكار بجملة واحدة حيث قال: "أتمنّى والله"، وبذلك أبعد الشائعات عن الممثلة المصرية التي إنفصلت عن الفنان أحمد سعد منذ فترة.

وتم تداول الأخبار عن إرتباط عمر كمال وسمية الخشاب بعد فيديو كليب "أوعدك" الذي مثّلت به الى جانب الفنان الشعبي، وتلقت على أثر المشاهد وإطلالتها الكثير من الإنتقادات، وبالمقابل مجموعة كبيرة من الفانز عبروا عن نجاح العمل خصوصاً انّه خلال يومين فقط حققت الأغنية 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، وتصدر عنوانها محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي. الا أنّ هذا الارتباط لا يأتي الا ضمن الشائعات حالياً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

بعد تمثيلها في فيديو كليب أغنيته الجديدة... الجمهور يسأل عن فارق العمر بين سمية الخشاب وعمر كمال

شائعة زواج سمية الخشاب من المخرج خالد يوسف ايضاً كانت نفتها في مقابلة تلفزيونية لها، وفور طرح السؤال أتى الرد فوراً بكلمة: "طبعاً لأ"!



وسبق وإنتشرت في عام 2019 إشاعات كثيرة حول زواج الممثلة المصرية سمية الخشاب من رجل أعمال مغربي، وعدها أطلت في فيديو نفت به كل أخبار الزواج التي تُلاحقها، وأخبرت حينها بالإستقبال والزفة التي رافقتها في تكريم لها بالمغرب ولكن عادت واوضحت الحقيقة كاملة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مملكة سمية الخشاب 👑 (@fans.somaya.elkhashab)