روتين العناية بالبشرة في فصل الشتاء - أنوثة
العناية بالبشرة
إحمي بشرتك من الجفاف في فصل الشتاء مع هذا الروتين!
إليك أبرز فوائد الكوسا للتخسيس
انقاص الوزن
لن تتخلي عن الكوسا في أطباقك بعد أن تتعرفي على فوائدها...

إزالة الإنتفاخ تحت العينين أسهل بكثير مع هذه النصائح!

الخميس، 08 نوفمبر 2018
إزالة الإنتفاخ تحت العينين - أنوثة

يعتبر الإنتفاخ تحت العينين من أكثر المشاكل المزعجة التي يمكن أن تعاني منها والتي تؤثّر بشكل سلبي على جاذبيتك. وفي موضوعنا اليوم سنزودك ببعض النصائح والطرق السهلة التي ستساعدك على الحدّ من هذا الإنتفاخ وإزالته بسهولة، وندعوك للتركيز عليها خصوصاً إذا كنت تعانين منها.

تنبّهي إلى هذه العوامل التي تسبّب ظهور التجاعيد حول العينين في سنّ مبكر!

1- إلتزمي بشرب كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً. وتساعد هذه الخطوة على طرد السموم من الجسم وترطيبه ما يساهم في الحدّ من الإنتفاخ في منطقة تحت العينين بشكل ملحوظ. ومن الضروري كذلك الإبتعاد عن المشروبات الغنية بالكافيين إذ تسبب جفاف البشرة ما يؤثر سلبياً على منطقة تحت العينين وقد يؤدي إلى إنتفاخها.

2- يساعد تطبيق قطع الخيارالبارد تحت العينين لمدة 10 دقائق تقريباً في الحدّ من الإنتفاخ في هذه المنطقة، إذ يحتوي على أنزيمات تساهم في شد الجلد والقضاء على إلتهاب العين.

3- حاولي قدر الإمكان تفادي المأكولات الغنية بالملح إذ تؤدي إلى تراكم المياه خصوصاً في منطقة تحت العينين ما يسبب إنتفاخها.

4- تفادي قدر الإمكان السهر لساعات طويلة إذ تحفز هذه الخطوة ضغط الدم ما يسبب تلقائياً تورم وإنتفاخ منطقة تحت العينين. وننصحكفي هذا السياق بالحصول على قسط وافر من النوم لايقلّ عن 8 ساعات يومياً.

تخلّصي من التجويف تحت العينين مع هذه الحلول!

5- يساعد تطبيق مكعبات الثلج لمدة دقيقتين على الأقلّ في منطقة تحت العينين على الحد من نسبة التورم وتنشيط الدورة الدموية ما يساهم في إزالة الإنتفاخ.