قصيدتان رائعتان يمكن أن تهديهما لحبيبتك فتعبّر لها عن مشاعرك!
حياة زوجية
قصيدتان رائعتان يمكن أن تهديهما لحبيبتك فتعبّر لها عن ...
أسباب تدفع الرجل للهروب من العلاقة الزوجية
حياة زوجية
كيف يمكن الحدّ من عسر الجماع الناتج عن تشنج المهبل؟

إسراء عماد تكشف سبب تنازلها عن الدعوى ضدّ زوجها بعد تمزيقه لجسدها ومحاولة قتلها

الثلاثاء، 08 يونيو 2021
إسراء عماد تكشف سبب تنازلها عن الدعوى ضدّ زوجها بعد تمزيقه لجسدها ومحاولة قتلها

صدمت إسراء عماد الرأي العام بعد قرارها بالتنازل عن القضية التي رفعتها ضدّ زوجها، على أثر تعنيفه لها جسدياً لدرجة تشويهها وتكسير يديها، وصولاً الى محاولة قتلها.

جاء ذلك بعد أكثر من شهر على حصول واقعة التعنيف التي ارتكبها المدعو "محمد" بزوجته إسراء، صاحبة الوجه الملائكي البالعة من العمر 18 عاماً فقط، في منطقة سيدي بشر في آواخر شهر مارس، حيث قام الأخير بتمزيق وجهها بسلاح أبيض، وتكسير يديها من شدّة الضرب وذلك بحضور شقيقه، وتبين أن السبب هو خلافات سابقة بين إسراء وأسرة زوجها، وبشكل خاص "حماتها" وزوجة شقيقه.

بعد تبرّؤ أمّها منها... إسراء تكشف تفاصيل تنازلها عن القضية

بعد شهر من رقودها في المستشفى لتلقي العلاج، قررت إسراء التنازل عن الدعوى المرفوعة منها ضدّ محمد الذي أنجبت منه طفلها الأول. هذا القرار أثار غضب والدتها التي تُدعى هبة حلمي، ودفعها للتبرّؤ منها، وأكّدت هبة أن إسراء عادت لزوجها من دون إرادة أهلها.

إسراء عماد زوجة تتعرّض لأبشع أشكال التعنيف على يد زوجهها… طعن ومزّق وجهها بالسكين

كما هاجم كثيرون إسرار على خلفية قرارها واستنكروا تنازلها عن حقها خاصة بعد إطلاق حملة تضامن سابقاً معها، حملت هاشتاغ "كلنا إسراء عماد". إلا أن إسراء خرجت عن صمتها أمس في تصريحات خاصة لصحيفة "الوطن" المصرية وكشفت أسباب تنازلها عن القضية، وأوضحت أنها توصّلت إلى إتفاق مع شقيق زوجها، بالحصول على طلاقها وأخذ كافة مستحقاتها بعد الطلاق إضافة الى الأثاث التي تزوجته به، دون أي رجعة لهما سوياً، أو أي احتمال لعقد صلحة.

وعليه أكّدت إسراء أنها وصلت إلى مبتغاها، لذا قررت إنهاء الصراع القضائي.

إخلاء سبيل محمد

بعدما حضرت إسراء الى سراي النيابة وقررت التنازل عن الدعوى المحررة ضدّ زوجها بالشروع بقتلها، أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات إستئناف الإسكندرية، بإخلاء سبيل زوج إسراء، بعد أكثر من 60 يوماً على حدوث الواقعة المعروفة إعلامياً بواقعة "إسراء عماد". 

ويُذكر أن الوضع المادي للأسرة ليس جيّداً، حيث يعمل محمد سائق تاكسي ليؤمن بعض المال لحاجاتهم اليومية ويُسدّد الأقساط المتراكمة عليه، فيما إسراء عاطلة عن العمل، وتقوم أحياناً بمساعدة عمّتها في صالون تملكه لتصفيف الشعر.