إطلالتك بالحجاب بوحي من الفاشنيستا سحر فؤاد!

من بين الأفكار المميزة للمرأة المحجبة لا بد أنك تختارين الأجمل لك والأسلوب الفريد الذي يشبهك، لذلك اليوم سنمنحك المزيد من الاقتراحات من خلال افكار اطلالات للمحجبات من سحر فؤاد نقدمها لك من موقع أنوثة. 

تكشف لك الفاشنيستا المصرية سحر فؤاد عبر حسابها الخاص على انستقرام أجمل الأساليب المميزة في طريقة اللباس للمحجبات ومن بينها الأسلوب العملي والبسيط في آن، مع لمسة من الستايل الشرقي المحافظ.

تحرص سحر على التنويع في إطلالاتها ما بين الكاجوال والكلاسيكية، وفي الإطلالة الأولى، تلاحظين كيف اختارت الفستان الأزرق المفتوح بالأزرار مع الأزهار البيضاء التي تزيّن كتفه وقد نسّقت معه الحجاب باللون الخردلي.

إعتمدي الإطلالة العملية مع القميص باللون الأزرق الملكي المخطط بالأبيض العريض مع لفة حجاب كاجوال بالبنفسجي الفاتح ونظارات بيضاء.

إطلالة كاجوال بالجينز والكنزة بالخطوط العريضة وحقيبة من شانيل تليق بإطلالاتك اليومية وتعكس روعة الدانتيل في الحجاب.

القميص المفتوح فوق الملابس صيحة جميلة في عالم الموضة فاعتمديه بألوان مختلفة كمثل هذه الإطلالة من سحر فؤاد التي اختارته باللون الزيتي مع حقيبة ذات حزام مزين بنقشات الورود.

تنسيق هذا التصميم باللون الأصفر فوق السروال الضيق والكنزة باللون الأبيض مع الحقيبة المزينة بالنقوش فكرة جميلة تقدمها لك سحر فؤاد في هذه الصورة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com