تأثيرات عدم ازالة المكياج ليلاً
العناية بالبشرة
الأسلوب الأمثل لتنظيف الوجه ليلاً لازالة مكياج الوجه
ماسك النشا وماء الورد
العناية بالبشرة
ماسك النشا وماء الورد لتبييض الوجه... نتائجه فورية!

إكتشفي أبرز الطرق الطبيعية لتمليس الشعر المصبوغ!

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017
تمليس الشعر المصبوغ

يتطلّب شعرك المصبوغ إهتماماً زائداً، لأنّ الصبغة يمكن ان تسبّب له الجفاف وتفقده حيويته. ومن المفضّل أن تحميه من تأثيرات الأجهزة الحرارية الخاصة بفرد الشعر. فإذا كنت تحبينه مالساً، تعرفي في هذا الموضوع على طرق طبيعية تساعد في تمليسه ولا تترددي بالإعتماد عليها.

خلطة قشر الموز والتفاح

هذه الخلطة مثالية للحصول على شعر ناعم ومالس بطريقة طبيعية. قومي بتجفيف قشر موزة جيداً وإطحنيه على الحصول على بودرة ناعمة. من ثم إخلطيها مع تفاحة مسلوقة ومهروسة. إخلطي المزيج جيداً وضعيه على شعرك لمدة لا تتجاوز الساعتين. إغسلي شعرك جيداً بالماء الفاتر وكرري العملية أسبوعياً لنتائج سريعة وفعالة.

خلطة حليب جوز الهند وعصير الليمون

هذه الخلطة التي يمكنك الإعتماد عليها أسبوعياً تحتوي على منافع كبيرة لشعرك المصبوغ لأنها تزيده نعومة وتملسه بطريقة طبيعية. إخلطي حليب جوز الهند مع كوبين من عصير الليمون وإخلطي جيداً حتى الحصول على طبقة متماسكة. من ثم ضعي المزيج على شعرك لساعة من الوقت وإغسلي شعرك بالماء الساخنة.

لشعر أكثر كثافة... طبقي هذه الحيل!

خلطة ماء الورد وكريمة الحليب

هذه الخلطة من أكثر الخلطات المناسبة للشعر المصبوغ لأنها ترطبه بعمق وتعمل على تنعيمه بعد الأضرار التي قد تلحق به جراء الصبغة. قومي بخلط كوب من كريمة الحليب مع كوب من ماء الورد وضعي المزيج على شعرك. إتركيه لنصف ساعة ومن ثم إشطفيه بالماء الفاتر. النتائج ستكون فورية وفعالة. 

ونلفت إنتباهك إلى أنّ هذه الخلطات طبيعية وليست مثبتة علمياً أو مجرّبة طبياً.