اكثر الابراج تعلقاً بالعائلة
صفات الابراج
تعرفي على الأبراج الأكثر تعلقاً بالعائلة
طريقة اختيار حقيبة اليد حسب البرج
صفات الابراج
برحك يكشف حقيبة اليد المناسبة لك

إكتشفي الأبراج الأكثر شراهة للطعام

الثلاثاء، 26 يوليو 2016
اكثر الابراج شراهة للطعام

تساعد الأبراج في تحديد الكثير من السمات الفردية للاشخاص، وقد يميل بعض مواليد الابراج الى تفضيل امور معينة اكثر من غيرها، بما في ذلك تناول الاطعمة الشهية واللذيذة. وفي هذا المقال من انوثة، نعرفك على أكثر الابراج شراهة للطعام.

إكتشفي طعامك المفضل بحسب برجك

برج الحمل

يميل برج الحمل الى الشراهة الكبيرة في الطعام، خصوصاً لجهة تناول الحلويات والسكريات، فهي تعتبر نقطة ضعف كبيرة لدى مواليد هذا البرج.

برج الثور

مواليد برج الثور يضعفون الى حد كبير امام الاطعمة الشهية واللذيذة، خصوصاً إن وضع أمامه طبق لم يسبق لهم تجربته، لذا ترين معظم مواليد برج الثور يميلون الى البدانة، بفضل شراهيتهم للاطعمة الجديدة.

برج العقرب

يعتبر مواليد برج العقرب أحد أبرز الاشخاص الذين يميلون الى تناول الاطعمة ويملكون شراهية كبيرة تجاه الوجبات السريعة والحلويات، لذا فهم يضعفون أمام مغريات الطعام ويعتبرون من أكثر الابراج حباً لتناول الطعام.

لكل برج مشروبه الخاص.. تعرفي إليه!

برج الجدي

يمكن تصنيف مواليد برج الجدي على لائحة الابراج الاكثر شراهية للطعام، خصوصاً غن كانت هذه الاطباق تضم مختلف أنواع المعجنات والحلويات، التي تعتبر نقطة ضعف مواليد هذا البرج. لذا يمكن أن تلاحظي البدانة على جسمهم.

برج الدلو

مواليد برج الدلو من أبرز المواليد الذين يحبون تناول الطعام، خصوصاً وأنهم يميلون الى تناوله فقط للاستمتاع أو للتسلية، لذا فهم يأكلون كل ما هو دسم وبصورة خاصة الحلويات على انواعه.