اسرع رجيم في رمضان
انقاص الوزن
أفضل رجيم لخسارة الوزن سريعاً في رمضان
جفاف البشرة في رمضان
العناية بالبشرة
كيف تتخلصين من جفاف البشرة في رمضان؟

إكتشفي فوائد عصير الجرجير لشعرك

الأربعاء، 17 يونيو 2015
فوائد عصير الجرجير للشعر

تبحث كل سيدة عن الحلول المتوفرة لمعالجة مشكلة تساقط الشعر أو تكسره فتسارع الى شراء الكريمات المتوفرة للحفاظ على صحة الشعر أو لتقويته وتدفع مبالغ كبيرة من أجل بلوغ النتيجة المرجوة من دون أن تكون مضمونة. تشاع عدة أقاويل عن مواد طبيعية تساهم في معالجة مشاكل الشعر ولكن لا يخفى بأن الدواء الطبيعي هو الأنفع فإلى جانب اللبن وزيت الزيتون تجدين عصير الجرجير الذي يساعد كثيراً في تحسين نوعية شعرك وحمايته واسترداد صحته لذلك سنقد لك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة فوائد عصير الجرجير للشعر.

- أولاً، يساهم عصير الجرجير في حماية الشعر من التساقط والتقصف ويقويه من الجذور حتى الأطراف لذلك إن كنت تطمحين لمنع تساقط شعرك ضعي رزمة من الجرجير في الخلاط الكهربائي حتى تصبح طرية وصفيها ومن ثم افركي شعرك بها يوميّاً بشكل منتظم في كل مساء للحصول على نتائج مذهلة.

نتائج مذهلة لخلطات نواة التمر لتطويل الشعر!

- ثانياً، يقوي الجرجير بصلة الشعر وخلطته سهلة فيكفي أن تضعي في الخلاط رزمة من الجرجير مع كوب من الماء وامزجيهما معاً حتى ياحولان الى خليط متجانس، ومن ثم إدهني فروة رأسك بالخليط وهذا سيساعدك على إنبات الشعر بسرعة.

- ثالثاً، يساهم الجرجير أيضاً بتطويل الشعر وإن كان هذا هدفك فعليك أن تغسلي بعض أوراق الجرجير وتضعيها في الخلاط فتصبح كعجينة تدهنين بها رأسك ومن ثم تغطينه بغطاء بلاستيكي مخصص للشعر واتركيه لمدة 3 ساعات ومن ثم إغسليه بالماء البارد وكرري هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع لنتائج مرضية.

- رابعاً، لشعر صحي وطويل أخلطي رزمة من الجرجير مع عصير نصف ليمونة ومياه باردة وزيت الزيتون وادهني فروة رأسك بالمزيج.