طريقة اختيار حقيبة اليد حسب البرج
صفات الابراج
برحك يكشف حقيبة اليد المناسبة لك
ماذا يكشف شكل الوجه عن الشخصية
صفات الابراج
هذا ما يكشفه شكل الوجه عن الشخصية

إكتشفي نشاطك الصيفي من خلال برجك

الأحد، 31 يوليو 2016
افضل نشاط صيفي يمكن ان تقومي به بحسب برجك

حل فصل الصيف ويمكنك ان تمارسي هواياتك المفضلة في الهواء الطلق، كالرياضة تحت اشعة الشمس، والهوايات المائية المسلية والمنعشة، بالاضافة الى النزهات والرحلات والتخييم. وكل هذه الانشطة يكشفها لك برجك، فتعرفي من خلال مقال انوثة التالي على افضل نشاط صيفي يمكن ان تقومي به بحسب برجك.

 

برج الحمل

النشاط الصيفي الذي تميل اليه مولودة برج الحمل هو السفر الى بلد جديد والتعرف على حضارة جديدة، وفي حال لم تتمكن من السفر الى الخارج، فلن تتردد في التوجه الى منتجع قريب لتمضية بضعة ايام فيه.

 

 

برج الثور

في ما يخض النشاط الصيفي الذي تحب مولودة برج الثور القيام به هو التنزه في احضان الطبيعة والتمتع بمشاهدة المناظر الخضراء، كما أنها قد تعد العدة لرحلة تخييم في قبل الغابات.

 

برج الجوزاء

تحب مولودة برج الجوزاء القيام بالمغامرات واكتشاف بعض المعالم الجديدة، لذا فإن النشاط الصيفي الاكثر ملاءمة لطموحاتك هو الرحلة الاستكشافية مع بضع الاصدقاء في مناطق جديدة في البلاد.

 

برج السرطان

بما أن مولودة برج السرطان انسانة حساسة فهي تميل الى الفن في التعبير عن نفسها، وخلال الصيف سيكون من الممتع أن تمارسي هوايتك الفنية في الهواء الطلق، فتوجهي الى حديقة عامة أو الى بحيرة هادئة في الطبيعة، وارسمي أو غني أو اعزفي لتتمتعي بوقتك.

 

برج الأسد

مولودة برج الاسد انسانة تحب الهدوء احياناً والصخب أحياناً أخرى، لذا، يمكنك الاستفادة من المهرجانات الصيفية التي تنظم في مختلف أرجاء البلاد والمشاركة فيها، سواء من خلال مشاهدة عرض مسرحي أو حفل موسيقي.

 

برج العذراء

من النشاطات المفضلة لدى مولودة برج العذراء هي النشاطات الثقافية، لذا تحب خلال فصل الصيف ان تزور الاماكن السياحية والمعالم الثقافية في البلاد، وبصورة خاصة المتاحف.

 

برج الميزان

الحفلات الموسيقية المسلية خلال فصل الصيف تعتبر النشاط الاكثر تفضيلاً لدى مواليد برج الميزان، فلا ترفضي اي دعوة لحضور الحفلات والامسيات الصيفية.

 

برج العقرب

التوجه الى الجبل والقيام ببعض النزهات في انحاء القرية او الضيعة بعيداً عن الضجيج في المدينة هي افضل نشاط يمكن أن تقومي به خلال فصل الصيف.

 

برج القوس

من النشاطات الترفيهية الاكثر تفضيلاً لدى مواليد برج القوس هو السفر والرحلات والاستجمام، يبحث هؤلاء المواليد عن الراحة في الصيف، لذا فإن الذهاب الى احد الاماكن الهادئة هو المضل لديهم.

 

برج الجدي

بما أن مولودات برج الجدي يحببن التمتع بأوقاتهن برفقة العائلة، فإن اللقاءات العائلية في فصل الصيف، والمشاركة في النشاطات الجامعة هي الاكثر تفضيلاً لديهن.

 

هذا هو سر جمالك بحسب برجك

 

برج الدلو

تحب مولودة برج الدلو المشاركة في النشاطات الاجتماعية، ويعتبر فصل الصيف أحد أفضل الفصول للمشاركة في هذه النشاطات، لذا ميزي صيف هذا العام بالمشاركة في العديد من النشاطات.

 

برج الحوت

أحد أفضل النشاطات التي تحب مولودة برج الحوت المشاركة فيها هي النشاطات الموسيقية المسلية، لذا اختاري في فصل الصيف العزف على احدى الآلات الموسيقية واستمتعي بوقتك في العزف عليها في الطبيعة.