تفسير حلم الرياضة
تفسير احلام
ماذا يعني حلم الرياضة؟
الخضار في المنام
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير رؤية الخضار في المنام؟

إلام يرمز الكسر في المنام؟

الجمعة، 29 أبريل 2016
تفسير حلم الكسر

قد تراودنا بين الحين والآخر أحلام لا ندري ارتباطها بواقعنا الحياتي المعاش، ولكنها شئنا ام أبينا لها معانٍ عديدة قد لا نعرفها او نقفهها الا حين يحصل الأمر في الحياة الواقعية. وحلم الكسر هو أحد الأحلام التي تقلقنا خلال النوم، والتي تثير في نفوسنا الفضول حيال معانيها. لنتعرف في هذا المقال من أنوثة على تفسير حلم الكسر.

 

أولاً، من رأى في منامه أن شيئاً ما يملكه قد انكسر، فتلك إشارة الى أن أمراً سيئاً سوف يحدث له أو أنه سيتعرض لحادث معين.

 

ثانياً، من راى في منامه أنه هو نفسه قد كسر أحد الأغراض التي يملكها، فتلك دلالة على انه يحاول إصلاح بعض الأمور السيئة في حياته وأنه يبتعد عن كل ما هو سيئ وعاطل.

 

ثالثاً، في حال حلم الفرد انه كسر غصناً من أغصان الشجرة، فهذا يشير الى أنه يحاول إيذاء شخص ما قريب منه سواء في العمل او بين الأصدقاء أو افراد الأسرة.

 

رابعاً، في حال راى الحالم في منامه أنه يكسر بعض الأخشاب، فتلك إشارة الى أنه يتفوق على غيره من المنافقين الذين يتربون به.

 

خامساً، من رأى في منامه أنه يكسر بعض الأغراض المعدنية الصنع، فهذه دلالة على الهموم والأحزان التي تنتظره في الفترة المقبلة.

 

تفسير حلم البكاء الشديد

 

سادساً، إن رأى الحالم في منامه أنه يقوم بكسر الأغراض الذهبية، فهذا يدل على ان الهموم التي تثقل كاهله اليوم ستزول في الفترة المقبلة وبشكل نهائي.

 

سابعاً، ومن رأى في منامه أنه وقع وكسر رجلين أو يديه، فهذه إشارة الى المشاكل الكبيرة التي ستحل عليه ولن يتمكن من التخلص منها بسهولة وسرعة.