رانيا يوسف تبتعد عن القيل والقال… وترتدي الأحمر في عطلتها على البحر!
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تبتعد عن القيل والقال... وترتدي الأحمر في ع...
عودة المياه إلى مجاريها بين شقيق ياسمين عبد العزيز وزوجها!
يوميات المشاهير
عودة المياه إلى مجاريها بين شقيق ياسمين عبد العزيز وزو...

إليسا تتعرّض لموقف محرج من معجبة خلال حفلها في إربيل

الأحد، 27 يونيو 2021
إليسا تتعرّض لموقف محرج من معجبة خلال حفلها في إربيل

تصدّر حفل النجمة اللبنانية إليسا في إربيل عاصمة إقليم كردستان شمالي العراق، الترند يوم الجمعة في الكثر من الدول العربية مثل ​الجزائر​ ومصر و​السعودية​ ولبنان والأردن وليبيا وتونس والمغرب، وانتشرت الكثير من الفيديوهات على تويتر تحت هاشتاغ "اليسا في إربيل".

وقدّمت خلال حفلها مجموعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة مثل "بدي دوب"، "الى كل اللي بحبوني"، "أسعد واحدة" وغيرها، وذلك بحضور عدد كبير من المحبين الذين توافدوا من العراق وخارجها. وتألّقت بفستان ميتاليك فضي طويل ذات تصميم لافت.

ومن بين المواقف التي لاقت استحسان الجمهور، كان ردّة فعل اليسا تجاه إحدى معجباتها، التي كانت تحاول جاهدة إعطاء اليسا هدية خاصة وسط اعتراض حارسها الشخصي. إلا أن النجمة اللبنانية اعترضت على طريقة تعاطي الحارس مع السيدة، ورفضت إحراجها، قائلة للحارس: "حبيبي أنا قلتلها" ثم اقتربت وأخذت الهدية منها، فيما صوّر الحضور تلك اللحظة.

فيديو يثير غضب النجمة اليسا من الطبقة الحاكمة في لبنان!

اليسا تُشيد بمدينة إربيل

عبّرت ملكة الإحساس عن سعادتها بتفاعل الحضور والنجاح الكبير الذي حققه حفلها في إربيل، قائلة: "حفل الرياض كان خيال وحفلة اربيل رائعة بكل معنى الكلمة شكرا للحضور الرائع وكل اللي ساهموا بانجاح هل الحفلتان بحبكن". وفي مقطع فيديو آخر، ظهرت النجمة اللبنانية وهي تخاطب الجمهور قائلة: "اربيل مزدهرة بشكل بعقّد وشعبها بعقّد قلت لهم شو بدي البس قال اللي بدك ياه".

كما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عفوي للنجمة اليسا وهي تسلّم على الجمهور وتشبك يدها بيدهم وسط أجواء حماسية.

تجدر الإشارة الى أن هذا الحفل الضخم في العراق انتظره الجمهور طويلاً، حيث كان من المقرر إقامته العام الماضي، لكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا والاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة في كردستان جرّاء اننشار الوباء وارتفاع عدد الإصابات.

وقد نفذت بطاقات حضور الحفل في وقت قصير منذ عرضها في الأسواق العراقية، كما تراوحت أسعار تذاكر حفل اليسا في أربيل بين 300 و 500 دولار أمريكي.

يذكر أن اليسا خاضت مؤخرا تجربة مختلفة، وهي تقديم بوكاست عبر منصة "أنغامي" يحمل عنوان "بودكاست اليسا" وتحدثت خلاله فيه عن أرائها الشخصية والفنية وأسرار عن حياتها وطفولتها.