اطلالات لقضاء شهر العسل على الشاطئ
زفوها
شهر العسل على الشاطئ؟ اليك بعض الإطلالات المناسبة
نصائح لمشية العروس وجلوسها
زفوها
اطلعي على نصائح مشية العروس وجلوسها ونفذيها في زفافك

إليك بعض النصائح لحفل زفاف مبهر

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016
طريقة تنظيم حفل زفاف مبهر

في كل زفاف، تسعى العروس الى ان تكون مميزة والى ان تجذب الانتباه اليها والى الديكور الذي اعتمدته في حفل زفافها، لذا تسعى الى ان تختار افخر الأدوات للزينة والورود المميزة والالوان الفاخرة. تعرفي مع انوثة على طريقة تنظسم حفل زفاف مبهر.

 

ديكور مذهل لحفل زفاف في الحديقة

 

أولاً، في البداية احرصي على ان تختاري المكان المثالي لتحقيق حلمك في الزواج، فغن كنت تحبين الاماكن المكشوفة فلا ضير من اختيار المكان الملائم في الحديقة العامة أو الحدائق الخاصة بالمطعم، كما يمكنك اختيار الشاطئ لتنظيم حفل رومانسي رائع.

 

ثانياً، العنصر الاساسي الثاني في الحصول على حفل زفاف مبهر هو اختيار بعض العناصر الجمالية المميزة التي تجعل الحفل غير منسي بالنسبة الى المدعوين وبالنسبة اليك خصوصاً. يمكن على سبي المثال أن تختاري أغنية تحبينها لتأديتها خلال الحفل قبل الرقصة الأولى مع العريس، كما يمكنك اعتماد عنصر المفاجأة في حفل الزفاف حيث تقومين بعرض بعض الصور الرائعة لك ولعريسك، بطريقة رومانسية جداً.

 

ثالثاً، التركيز على الزينة الفاخرة والمناسبة مع الجو الذي اخترت أن يسيطر على حفل زفافك، فمثلاً لا تختاري الزينة المبالغ بها بل احرصي على تنسيقها مع التصميم الذي انتقيته لفستانك الابيض. كما وأن الزينة البراقة اللامعة لا تتناسب مع حفل الزفاف الهادئ، كذلك كوني حريصة عند اختيار الموسيقى لتخلقي جواً من الحماس والسرور لدى المدعوين.

 

لوّني زفافك بالاحمر في شتاء 2015

 

رابعاً، اختاري الثيم المعين لحفل زفافك، وانتقي الثيم الاقرب الى التصميم الذي اخترته لفستانك، كي تكوني كالاميرة في هذا اليوم المميز، وكأنك تدخلين الى مملكتك الرائعة. وكي تحصلي على حفل زفاف مبهر عليك أن تنسقي الثيم في مختلف الأماكن، كالمنزل والمطعم او الباحة الخارجية وانتقي التفاصيل الصغيرة الدقيقة التي تساعد على تحقيق هذا الديكور الرائع.