كيفية تصميم حمامات صغيرة
ديكور
الحمامات الصغيرة... لن تعود مشكلة بعد الآن!
تنظيف الكنب
ديكور
اليك هذه الطرق التي تساعدك على تنظيف الكنب

إليك طرق تنسيق سجاد الفرو في الديكور الشتوي

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
سجاد الفرو لشتاء 2017

من الرائج جداً في شتاء هذا العام اعتماد السجاد الفرو في الديكور الداخلي للمنزل، ولكن لهذا النوع من السجاد قواعد استخدام وديكور معين يجب اعتماده في التصممي الداخلي للمنزل. لذا اختار موقع أنوثة ان يقدم لك بعض النصائح حيال استخدام سجاد الفرو لشتاء 2017 في الديكور الداخلي للبيت.

اليكِ نصائحنا لاختيار السجاد لمنزلك

اولاً، عند اختيار السجاد الفرو للديكور المنزلي يفضل عدم المبالغة في استعماله فهو من جهة يضفي الدفء والرقي الى الديكور، ولكنه من جهة اخرى يعتبر مبالغاً به مع الديكورات الكبيرة. لذا لكي تحصلي على ديكور ناعم ولطيف في المنزل، اختاري السجاد الفرو الناعم ونسقيه مع الاثاث المخمل أو القطني.

ثانياً، في حال اخترت السجاد الفرو لغرفة الجلوس، فاعلمي أن الديكور المناسب له هو الديكور الناعم والهادئ، لذا لا تختاري السجادة الكبيرة التي تمتد على طول مساحة الغرفة، بل انتقي فقط السجاد الفرو بقطع صغيرة ووزعيها على مختلف انحاء الغرفة لتخلقي نوعاً من الفرادة في التصميم.

ثالثاً، في حال قررت ان تعتمدي سجاد الفرو في الديكور الشتوي المنزلي، ابحثي عن الالوان المناسبة لديكور البيت، فهو متوفر بعدة الوان، ولكن الكلاسيكية هي الاكثر تميزاً وفرادة ويجب السعي الى تنسيقها مع الالوان الاخرى بطريقة متقنة ومميزة.

رابعاً، الالوان الصاخبة للسجاد الفرو غير مناسبة للديكور الشتوي هذا العام، فهو يجعل الديكور يبدو باهتاً فاقداً للدفء المفروض توافره في ديكور البيت، لذا اختاري سجاد الفرو بالوانه الدافئة او الداكنة، واعتمدي معه بعض الالوان الكلاسيكية لكسر حدة اللون الداكن.

موديلات رائعة للسجاد الملون

خامساً، ايضاً يناسب سجاد الفرو غرف النوم، ويمكنك اختيار قطعاً صغيرة ووضعها عند جانبي السرير أو قطعة متوسطة الحجم تضعينها اسفل السرير لتضفي بعض الرقي والفرادة الى الديكور المنزلي.