طرق ارتداء السروال الواسع في صيف 2016
موضة كل يوم
اعتمدي السروال الواسع بإطلالة ساحرة مع هذه النصائح
ازيائك تجعلك تبدين انحف
موضة كل يوم
نصائح تساعدك لاختيار الازياء التي تجعلك تبدين انحف

إليك طريقة تنسيق الأحذية الرياضية مع الفساتين

الأربعاء، 08 يونيو 2016
نصائح لارتداء الاحذية الرياضية مع الفساتين

تتبع النساء موضة مميزة في فصل الصيف ترتكز على الفساتين الزاهية والرائعة خصوصاً في الاطلالات الكاجوال، ويحاولن الابتعاد قدر الامكان عن ارتداء السراويل. واليوم نطلعك على نصائح لارتداء الاحذية الرياضية مع الفساتين خصوصاً في الاطلالات اليومية أو النزهات الخفيفة مع الاصدقاء والاهل.

 

نصائح ارتداء موضة أحذية شانكي هيلز

 

الحذاء الرياضي المنخفض

 

لكي تحصلي على اطلالة متناسقة بين الفستان الذي ترتدين والحذاء الرياضي الذي اخترته، لا بد من اختيار الحذاء المنخفض، فكلما كانت قصته منخفضة، كلما منح قدميك اطلالة اطول واكثر نعومة. كما أن الحذاء المنخفض يتلاءم مع مختلف تصاميم الفساتين الطويلة او القصيرة وحتى المتوسطة الطول.

 

الحذاء الرياضي ذات اللون الابيض

 

لتخففي من عقدة تنسيق الحذاء الرياضي المناسب مع الفساتين، اختاري بشكل سريع واكيد الحذاء الرياضي باللون الابيض، فهو ملائم لمختلف الفساتين ويمنحك اطلالة ناعمة وغير مبالغ فيها. كما انه يساعد على اضفاء الانوثة على الأزياء التي ترتدينها. وكي تكملي اطلالتك بشكل مميز، احرصي على تنسيق حقيبة اليد ايضاً باللون الابيض.

 

الفساتين بقصات بسيطة وتصاميم ناعمة

 

كلما كان الفستان ناعماً وقصته لطيفة، كلما سهل تنسيق الحذاء الرياضي الملائم. وبهذه الطريقة لن تحتاري في شأن اختيار الحذاء المناسب. والفساتين الاكثر استعمالاً مع الحذاء الرياضي هي تلك المصنوعة من القطن، والتي تتناسب مع الاطلالات اليومية.

 

الأحذية الرياضية الضخمة

 

في حال قررت ارتداء الاحذية الرياضية الضخمة، يمكنك اختيار الفساتين الاكثر بساطة والاكثر ميلاً الى الاطلالة الكاجوال، ومنها فساتين الجينز التي تمنحك اطلالة عفوية مميزة.

 

الحذاء الرياضي... يمكن ان ترتديه خارج النادي!

 

الفساتين الزاهية

 

تعتبر الفساتين الزاهية بنقشات الورد او الرسومات المتنوعة أو الخطوط العريضة والرفيعة من أكثر الفساتين تلاؤماً مع الاحذية الرياضية كونها تضفي لمسة من الحيوية والنشاط الى اطلالة المرأة. لذا ابتعدي عن الفساتين الاحادية الألوان، واختاري الفساتين المتعددة الالوان والرسومات.