بعد أن إتهمته بالخيانة… الدكتور فود يهدي شروق سيارة فارهة والأخيرة تردّ “لن أتنازل عنك”!
يوميات المشاهير
بعد أن إتهمته بالخيانة... الدكتور فود يهدي شروق سيارة ...
بالصور… محمد حماقي يكشف عن تفاصيل لقاء ابنته مع ميسي واللحظات السعيدة التي عاشتها!
يوميات المشاهير
بالصور... محمد حماقي يكشف عن تفاصيل لقاء ابنته مع ميسي...

أسرع مسلسل تخسره الشاشة التركية... "ما قبلك" يودّع الجمهور عند الحلقة الثالثة!

الجمعة، 23 فبراير 2024
أسرع مسلسل تخسره الشاشة التركية… “ما قبلك” يودّع الجمهور عند الحلقة الثالثة!

"إنهاء مسلسل ما قبلك"، إنّه العنوان الأبرز على صفحة الفن عبر الوسائل الإعلامية التركية، بعد أن قرّرت "كانال د - Kanal D" وقف عرض النسخة التركية من المسلسل العربي الدرامي "للموت" عند الحلقة الثالثة، وبذلك يكون قد حطّم العمل الرقم القياسي وأصبح أسرع مسلسل تركي يتم إنهاء عرضه بعد فترة قصيرة على إنطلاقته!

وكان مسلسل "للموت" قد عُرض على الشاشة العربية خلال شهر رمضان المبارك، ضمن ثلاثة أجزاء، سحرت الجمهور العربي الذي تفاعل بشكلٍ رهيب عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع القصّة وأبطال العمل الذي حقق نسبة عالية جداً من المُشاهدة ونجاحاً لامعاً. 

إنهاء مسلسل "ما قبلك"

أعلنت قناة "Kanal D" التركية عن قرارها الرسمي بإنهاء مسلسل "Senden Önce" عند الحلقة الثالثة فقط، ليتصدّر الخبر سريعاً العناوين، وبالطبع نقلته على الفور الصحفية "بيرسين" عبر حساباتها الإلكترونية، هي المعروفة بالكشف عن أسرار حياة مشاهير تركيا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Birsen Altuntaş (@1birsenaltuntas)



لا شكّ أنّ هناك خيبة أمل كبيرة من المسلسل الذي لم يُحقق نسبة عالية من المُشاهدة، وأشار الكثير من الرواد في تعليقاتهم الى أنّ السبب يعود لعدم التناسق بين الأبطال الذين يقدّمون الشخصيات الرئيسيّة، على الرغم من التوافق الكبير بين النجم التركي ألب نافروز الذي أخذ دور "هادي" والنجمة التركية سينام أونسال التي تقدّم دور "ريم". والبعض الآخر، علّق بالقول أنّ إختيار الممثلة نيلبري شاهين لم يكن موفقاً لتُقدّم دور "سحر" في المسلسل كما قدّمته النجمة اللبنانية ماغي بو غصن.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Senden Önce (@sendenoncedizi)



أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟

ومن المتوقع أن يتمّ تصوير الحلقة الثالثة والأخيرة من مسلسل "ما قبلك" هذا الأسبوع، نظراً للتقييمات الأخيرة التي كانت منخفضة جداً، قرّرت القائمون على الانتاج عدم تمديد المشروع أكثر من ذلك على الشاشة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Senden Önce (@sendenoncedizi)