الحبحب في المنام
تفسير احلام
ما هي معاني رؤية الحبحب في المنام؟
تفسير حلم الماء العكر
تفسير احلام
الماء العكر في المنام خلاص وحرية

إن رأيت هذه الأحلام فأنت على أبواب الزواج

الإثنين، 25 أبريل 2016
احلام تدل على الزواج

هل كنت تعلمين بأن هناك عدة مواضيع مجتمعة في الأحلام وتشير كلها الى الزواج؟ بحال كنت تجهلين الأمر، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك مجموعة من الاحلام التي تدل على الزواج.

 

ما الذي يعنيه زواج البنت في المنام؟

 

- شرب ماء البئر في الحلم هو بمثابة الزواج القريب للفتاة العزباء ويكون الزوج الذي ستقترن به إن رأت هذا الحلم صاحب عزة ونفوذ. من الرموز الأخرى التي تدل على الزواج في المنام نذكر أن ترى الفتاة العازبة نفسها وهي تكتب بقلم أحمر على ورق أبيض وإن رأت هذا المنام فهي إذاً ستقترن بمدرّس او أستاذ. بالإضافة الى هذا يشير دولاب الثياب ايضاً في الحلم الى زواج الفتاة.

 

- السيارة الفخمة في الحلم لها دلالة على الزواج أيضاً عند الفتاة العزباء وبخاصة إن كانت تقودها بسرعة فائقة وهذا الأمر يشير الى أنها ستقترن بشكل سريع برجل غريب. الفتاة العزباء أيضاً إن رأت في الحلم أنها تطهو طعاماً شهياً ومن ثم تقدمه للضيوف، دل هذا الأمر على زواجها من رجل تحبه.

 

ما هي دلالات حلم الزواج مرة أخرى؟

 

- من الجدير بالذكر ان الفتاة وإن رأت في منامها بأنها تداعب طفلاً صغيراً فهذا يعني بأنها ستتزوج قريباً، وإن حلمت بأنها تضع خاتماً او سواراً من فضة أو ذهب فهذا الأمر دليل زواج او حتى خطبة في بعض الأحيان. من الاحلام أيضاً التي تشير الى الزواج هناك احلام المنزل والمطابخ والحمامات فإن رأت الفتاة أي حلم منها فهذا دليل على زواجها القادم.