تفسير حلم رسم العين
تفسير احلام
ماذا يكشف تفسير حلم رسم العين للحالم؟
تفسير حلم الخلخال
تفسير احلام
ما دلالات الخلخال في المنام؟

إن رأيت هذه الأحلام فأنت على باب ثراء فاحش

الأربعاء، 01 يونيو 2016
أحلام تدل على الثراء

هناك أمور يراها المرء في الحلم ولا يفهم معناها حتى ولو كانت جميلة فقد يفكر بأن بشرى لخير قادم من دون أن يدري ما هو. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك باقة من الأحلام التي تدل على الثراء.

 

ما هو تفسير حلم إعطاء المال؟

 

فواكه ترمز للثراء في الحلم

الموز والفراولة في المنام هما من الفواكه التي إن رآها الحالم دل الأمر على ثروة كبيرة قادمة اليه والفراولة بالتحديد هي مكسب وربح له وهي ترمز الى امتلاك المنازل والعقارات.

 

حلم الطاووس

الطاووس في المنام يدل الى ثراء الحالم كما أنه يبشر بحظ سعيد قادم اليه أم ميراث سيكسبه. بحال رأى الحالم وإن كان فقيراً طاووساً في حلمه هناك احتمال كبير بان يصبح من الأغنياء.

 

السجادة في المنام

من اشتى في منامه سجادة يشتري في حياته ضيعة أو أرضاً لذلك تدل رؤية السجادة في المنام على الغنى قادم الى الحالم عبر طريقة ما قد لا ينتظرها.

 

رؤية الحمار في المنام

تدل رؤية الحمار في المنام على تولي الحالم لرئاسة أو لإدارته شركة كبيرة أو على ربح في التجارة وعلى العملة الصعبة. في المختصر حلم الحمار يشير مباشرة الى الكثير من المال.

 

المرأة البدينة والطفل الجميل

من رأى في منامه امرأة بدينة أتت داره لتكلمه أو طرقت بابه دل الأمر على ثروة سيحصل عليها وإن رأى طفلاً جميلاً في المنام فهذا الأمر يشير الى امتلاك المال.

 

المال الكثير في الحلم... غش وضعف!

 

حلم المرأة الجميلة وحلم العصافير

المرأة الجميلة في المنام تبشر الحالم بثروة قادمة اليه كما بحظ وفير سيبتسم له. المراة الجميلة هي رمز للرزق والربح. الى جانب ذلك نذكر حلم العصافير الذي يدل بحال رأى الحالم عصفوراً بيده على الفوز بالمال الوفير والغنى.