نظارات بطابع الريترو لصيف 2018 - أنوثة
موضة كل يوم
تألقي هذا الصيف بنظارات ريترو على طريقة النجمات!
اطلالات للسهرات مستوحاة من سيرين عبد النور
موضة كل يوم
كوني أنيقة في سهراتك على طريقة النجمة سيرين عبد النور!

إن كنتِ من البنات الكيرفي... إليك أجمل الإطلالات من تانيشا أواستي!

الأربعاء، 08 أغسطس 2018
اطلالات للبنات الكيرفي من تانيشا اواستي - أنوثة

 


تحلم العديد من الفتيات بالحصول على القوام الرشيق والنحيف، ولكن لا تنجح العديدات في الوصول الى هذه النتيجة. لذا لا يجب أن يشكّل الجسم عائقاً أمام إبراز جمالك وأنوثتك، من هنا موقع أنوثة اختار أن يعرض لك في هذا الموضوع اليوم اطلالات للبنات الكيرفي من تانيشا اواستي، كي تستوحي منها الاطلالة الاكثر تناسباً لك.

في هذه الصورة، كما تشاهدين، إختارت تانيشا اواستي أن تتألق بإطلالة كاجوال، حيث اعتمدت على الجينز الازرق ونسقته مع البلوزة الصيفية السوداء حيث وضعتها أسفله لتبرز تناسق جسمها بطريقة ملفتة وأنيقة. يمكنك اعتماد هذه الاطلالة الى العمل والنزهات برفقة الاصدقاء.

 

A post shared by Tanesha Awasthi (@girlwithcurves) on Aug 4, 2018 at 3:53pm PDT


ان كنت تترددين في ارتداء الفساتين بسبب جسمك الكيرفي، فما عليك سوى مشاهدة هذه الاطلالة المميزة لتانيشا أواستي التي اختارت الفستان الميدي باللون الاسود ذات الكتفين المكشوفين، مع النقوشات البيضاء التي تزينه عند الاطراف. أما قصة الفستان فهي مستقيمة تنسدل بشكل متساوٍ مع الجسم، إلى جانب انحساره قليلاً عند الخصر ليبرز التناسق فيه.

 

A post shared by Tanesha Awasthi (@girlwithcurves) on Jul 30, 2018 at 10:52am PDT


اطلالة ملفتة للفتاة الكيرفي من تانيشا اواستي التي اختارت الفستان الميدي باللون الاحمر، الملاصق للجسم بطريقة مميزة، ونسقت معه الكنزة الناعمة باللون الاسود ولفتها على الخصر لابراز جمالها بأناقة. كما أنها اختارت الحذاء الرياضي الابيض لتنسقه مع الفستان باطلالة كاجوال وأنيقة.

 

A post shared by Tanesha Awasthi (@girlwithcurves) on Aug 3, 2018 at 2:14pm PDT


في الصيف إبرزي جمال جسمك الكيرفي على طريقة تانيشا اواستي التي اختارت التنورة الميدي المتفاوتة الطول حيث تبدو قصيرة من الامام واكثر طولاً من الخلف، ذات اللون الاصفر مع رسومات الازهار البيضاء. ونسقت معها البلوزة الصيفية البيضاء مع الحزام البني الرفيع عند الخصر لاناقة بارزة.

 

A post shared by Tanesha Awasthi (@girlwithcurves) on Jun 13, 2018 at 10:24am PDT


للمرأة العملية الكيرفي التي ترغب بابراز اناقتها في العمل، يمكنك ان تنسقي ملابسك على طريقة تانيشا اواستي التي اختارت الجينز الازرق مع البلوزة البيضاء والبلايزر الابيض لتناغم أكبر في الاطلالة. وزينت خصرها بحزام من القماش الابيض ملفوف فوق البلايزر لفرادة أكبر.

 

A post shared by Tanesha Awasthi (@girlwithcurves) on May 30, 2018 at 7:32pm PDT