نصائح لحياة خالية من الضغوط النفسية
حياة زوجية
حاربي الضغوط النفسية بهذه الطرق لحياة هانئة
افكار مميزة لنشاطات عائلية في عيد الاضحى
حياة زوجية
نشاطات ممتعة لتمضية عيد الأضحى مع أفراد الأسرة

إن كنت في علاقة مختلطة هذه أبرز النصائح لإنجاحها

الخميس، 08 سبتمبر 2016
نصائح لنجاح العلاقات المختلطة

إن كنت في خضم علاقة مختلطة وأنت محتارة في كيفية إنجاحها من خلال حكم الآخرين عليكما، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لنجاح العلاقات المختلطة.

 

أعيدي الحياة الى العلاقة الزوجية الباردة

 

وطدا العلاقة ما بينكما

 

لأنكما تنحدران من جنسيات مختلفة ومجتمعات متغايرة لن يمنعكما هذا الأمر من الوقوع في الحب. من المهم في هذا الأمر أن تبنى العلاقة على أسس متينة وصلبة لكي تستمر. عززا العلاقة فيما بينكما من خلال الأوقات التي تقضيانها معاً بعيداً عن باقي الناس، وللعمل على توطيد العلاقة عيشا بعض اللحظات الاستثنائية وحاولا أن تستغلا وقتكما كل مع الآخر واخلقا الحب لتتحملا أسوأ المصاعب التي قد تمران بها.

 

ادعما بعضكما

 

أمام المصاعب التي تخلق من العلاقة المختلطة بينكما كونا الداعمين الأبرز لبعضكما لكي تتغلبا عليها فوقة الشريك النفسية تأتي من الشريك الآخر.من الممكن أن يمر أحدكما بفترة ضعف وهنا يتدخل الآخر للترفيه عنه ولرفع معنوياته كي لا تقعا فريسة المصاعب وحكم الآخرين عليكما.

 

كونا المثال الأعلى للعلاقة المختلطة

 

فكرا في أنكما تعيشان تجربة مميزة في علاقتكما المختلطة لأن كثيرين سينظرون اليكما ليروا أن الثقافات والحضارات المختلفة من الممكن أن تجتمع تحت سقف واحد وهكذا استغلا كل ثانية من حياتكما لإنجاح ما يجمعكما.

 

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟

 

لا تفكرا بالآخرين

 

لطالما يحاول الآخرين ولو كانت العلاقة غير مختلطة إفشال العلاقة من خلال النظريات أو النصائح التي يقدمونها ولكن عليكما أن تتجاهلا آراء الغير وتعيشا الأمور التي تفرحكما معاً من دون نظرات الناس الشائكة واليائسة.