طريقة تحضير قوائم الطعام لحفل الزفاف
زفوها
التنوع والجودة العالية ابرز ما يميز قائمة الطعام في ال...
تزيين طاولات الافراح
زفوها
لطاولات أنيقة وملفتة في عرسك... اليك هذه النصائح

إن كنت لا تزالين عزباء... لا تستمعي لهذه الخرافات

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016
خرافات لا يجب أن تستمع لها العازبات

تلقى على مسامع الشابات اللواتي لم يرتبطن بعد الكثير من الاحاديث التي لا طائل منها، ولكن كثرة تردادها على مسامعهن تجعلهن عرضة لتصديقها في اي وقت. لذا اليك في موضوعنا اليوم ابرز خرافات لا يجب أن تستمع لها العازبات.

نصائح اساسية لكل المقبلين على الزواج... لا تفوتوها!

أولاً، من الخرافات المتداولة في كثير من المجتمعات، هو عدم المبالغة للشابة العازبة بالاهتمام بمظهرها، وهذه الخرافة صدقها الكثيرون من الشابات حتى بات البعض منهن لا يجرؤ على الاكثار من استعمال المساحيق التجميلية، ولكن هذا الامر خاطئ جداً، إذ يحق لكل شابة ان تبدو بكامل اناقتها وان تعتني بنفسها كما تشاء.

ثانياً، ايضاً من الخرافات التي لا يجب ان تصدقها العازبات نذكر تلك الاقاويل التي تدعو الشابات الى فعل ما قامت به العرائس المقربات منها، والتمثل بهن في مختلف ما فعلن. وهذا الامر غير صحيح، لأن لكل شابة شخصيتها التي تميزها عن سواها من النساء، وتقليد الأخريات لن يساعد بالطبع على ايجاد الشخص المناسب والملائم لها.

هذا ما تنتظره زوجتك منك

ثالثاً، بعض الخرافات التي تسمعها النساء العازبات تأتي على شكل غنذار وتحذير، خصوصاً في ما يتعلق بالشبان المتقدمين لطلب يدهن، فتلقى على مسامعهن فوراً تلك الاحاديث التي تدعوهن الى عدم رفض كل الشباب. قد تكون في بعض الاحيان صحيحة، ولكن ما ليس صحيحاً هو استقبال الجميع والتعرف على جميع من تقدم لطلب يد الشابة، فهي لديها نظرتها الخاصة لعريسها المستقبلي وهي الوحيدة المخولة اختيار ما يتناسب مع قناعاتها وطموحاتها لحياة زوجية مريحة.