التشابه بين الازواج
حياة زوجية
لماذا يكون الزوجان متشابهان؟
النساء اللواتي لا يحب الرجل الارتباط بهن
حياة زوجية
من هن النساء اللواتي لا يحب الرجل الارتباط بهن؟

إن لاحظت هذه العلامات فاعلمي انه توقف عن حبك

السبت، 07 مايو 2016
توقف الزوج عن حب زوجته

في بعض الأحيان قد يتوقف الرجل عن حب زوجته وعليها أن تعلم بأن هناك علامات معينة ترافق هذا الموضوع ويمكنها من خلالها أن تستشف الأمر. اليك من أنوثة اليوم علامات توقف الزوج عن حب زوجته.

اكتشفي علامات حب الزوج لزوجته!

- تعلمين أنه توقف عن حبك عندما ينبعث الحزن والاكتئاب والألم في قلبك فإذا أصبح الرجل قاسياً معك وقلل من أهميتك وقام بالشجار معك في معظم الوقت فقد يكون قد توقف عن حبك فتوقفي أنت عن إيجاد المبررات له ولتصرفاته الغريبة عندما يجرحك وواجهيه بالأمور التي تزعجك.

- إن علامات انتهاء الحب أي توقفه بين الرجل والمرأة قد تبدأ من ممارسة الرجل للعنف الجسدي على المرأة فمن الممكن أن يستغل حبها له لكي ينفس عن غضبه من خلال ضربها أو تعنيفها.

- يقلل الرجل الاهتمام بك ويقلل الإلتزام بوعوده تجاهك كما أنه قد يتوقف عن الاتصال بك أو بالتحدث معك داخل المنزل وهذا الأمر يظهر بأنه لم يعد يحبك.

- تنبهي الى موضوع العلاقة الحميمة لان توقف الرجل عن ممارسة العلاقة معك ومحاولته لاختلاق الأعذار حيال الموضوع في كل مرة تطلبين منه الأمر فهذه دلالة على أنه لم يعد يحبك.

ما الذي يقتل الحب بين الزوجين؟

- الرجل الذي يحب زوجته يبادر فيسألها أين تذهب وكيف كان النهار الذي قضته وأسئلة أخرى من هذا النوع فبحال توقف عنها إعلمي أنه لم يعد يشعر بوجودك وهذا يشير الى أنه توقف عن حبك.

- إذا توقف زوجك عن تلبية طلباتك أو الاهتمام بك فاعلمي بان مشاعره تجاهك جفّت ونفذ الحب تجاهك من قلبه.

- إن لاحظت ان زوجك مشتت التركيز على الدوام ويغفل عن أمور تجمعكما معاً من هنا اعلمي أنه من الممكن ان يكون قد توقف عن حبك.