الأمور حُسمت… هل سيحضر الأمير هاري حفل تتويج والده؟
يوميات المشاهير
الأمور حُسمت... هل سيحضر الأمير هاري حفل تتويج والده؟
بالصور… نادين نسيب نجيم تتعرّض للتنمر وتردّ بلهجة قاسية
يوميات المشاهير
بالصور... نادين نسيب نجيم تتعرّض للتنمر وتردّ بلهجة قا...

بالرغم من ديانته المسيحيّة... جورج وسوف يهدي الصائمين في شهر رمضان ابتهالاً دينياً

الخميس، 13 أبريل 2023
بالرغم من ديانته المسيحيّة… جورج وسوف يهدي الصائمين في شهر رمضان ابتهالاً دينياً

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول ابتهال جورج وسوف الديني اذي نشره على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ابتهال جورج وسوف الديني

في التفاصيل، شارك سلطان الطرب جورج وسوف متابعينه على مواقع التواصل الاجتماعي الابتهال وأرفق الفيديو بتعليق قال فيه: "يا الله..يا عالماً بحالي عليك اتكالي يا الله". وكان قد طرح هذا الإبتهال منذ ستّ سنوات أي في ديسمبر عام 2017 ولكنّه أعاد نشره خلال الساعات القليلة الماضية عبر السوشيل ميديا.

وتفاعل الجمهور بكثافة مع منشوره، وما لفت نظرهم أن الفنان جورج وسوف هو من الديانة المسيحية ويهدي الإسلام ابتهالاً بصوته وأدائه، فشكروه على هذه الهديّة وعلى محبته الدائمة للجميع من دون تفرقة بين المسيحيين والإسلام، كما ترحموا على ابنه وديع. جورج وسوف.

قراءة القرآن في جنازة وديع جورج وسوف

وهذه ليست المرّة الأولى الذي يوحّد جورج وسوف الديانتين المسيحية والإسلام، حيث طلب في جنازة ابنه وديع، منذ أشهر قليلة، من الشيخ ياسر الصالح قراءة آيات من القرآن الكريم أمام الحاضرين في صالة العزاء.

لأول مرّة... جورج وسوف يكشف عن آخر اتصال بينه وبين ابنه الراحل

وقال الشيخ ياسر الصالح لإحدى الصحف: "إنّها ليست المرة الاولى الذي يطلب مني جورج وسوف تلاوة آيات من القرآن الكريم، فقد سبق ان طلب منه تلاوة سورة مريم في عزاء والدته سابقاً". وأشار الصالح إلى أن المطرب جورج وسوف يحفظ من كتاب الله وعندما قرأ له سورة مريم في احدى الزيارات السابقة الخاصة له، فكان يردّدها معه.

نذكر أن نجل جورج وسوف، وديع، توفي في السادس من شهر كانون الثاني بعد مضاعفات عدّة جراء عمليّة تكميم المعدة. وبعد فترة أي في الذكرى الأربعين لوفاة وديع، أطلق الوسوف أغنية مهداة لروح ابنه بعنوان "نص عمري" يتحدث فيها عن اللحظات التي عاشها معه.