هل حبيبتك من برج الدلو؟ إليك طرق إرضائها!
صفات الابراج
هل حبيبتك من برج الدلو؟ إليك طرق إرضائها!
أي أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها؟
صفات الابراج
أي أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها؟

5 ابراج تبالغ في التفكير كثيراً... هل برجكِ من بينها؟

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
5 ابراج تبالغ في التفكير كثيراً… هل برجكِ من بينها؟

الإفراط بالتفكير مشكلة يعاني منها الكثير من الأشخاص، فيقضون أكثر أوقاتهم ويفكرون بأمور ممكن أن تحصل وممكن ألا تحصل. فهل أنت من بين ابراج تبالغ في التفكير؟ الجواب في هذا الموضوع.

أولاً: برج السرطان

أكثر الابراج التي تبالغ بالتفكير هي السرطان، فمولود هذا البرج يفكر تحديداً في المشاعر والعواطف وتأثيرها على من حوله. فهو يمكن أن يفكّر بنتيجة كل كلمة يقولها على الآخر وإن كانت تأثيرها سلبي أو ايجابي.

ثانياً: برج العقرب

بالاجمال، يفكر مولود برج العقرب في الامور التي يجد الناس صعوبة في التفكير فيها. فهو لا يحب أن يعيق تقدمه أو كفاءته أي شيء، لذا ممكن أن نراه يقضي أوقاتاً كثيرة وهو يفكر بحلّ مسألة عالقة ما في العمل أو في الحياة. وبرج العقرب ممكن أن يقضي أياماً كثيرة في التركيز على شيء واحد فقط بغية الوصول الى حلّ له.

هذه الأبراج هي الأكثر حباً للسفر... هل تنتمين إليها؟

ثالثاً: برج الميزان

لمواليد برج الميزان قدرة على قراءة عقول الناس، ففي حال تصرف أي شخص بطريقة غريبة أمامه أو تجاهه، فسيقضي وقته وهو يفكر بسبب هذا التصرف ويحلل الاسباب، وسيظل يفكر ويفكر حتى يتخذ القرار المناسب بالتصرف المماثل. اذا المايزان هو واحداً من ابراج تبالغ في التفكير!

رابعاً: برج الدلو

برج الدلو هو واحد من ابراج تبالغ في التفكير ويسرح كثيراً في خياله، وهذا ما يجعله مبدع أحياناً. ورغم أن أفكاره تكون أحياناً غير واقعية الا انه لا يخجل من الاستمرار بالتفكير في الامور الغريبة والاعلان عنها، حتى الوصول الى اكتشاف جديد.

خامساً: برج الجدي

مولود الجدي شخص عملي جداً، وكلّ هدفه هو التميز وتحقيق أهدافه، ولا مشكلة لديه بالعمل ليلاً ونهاراً من أجل تحقيق رغباته، وهذا ما يجعله يفكر بشكل دائم وحتى بشكل مبالغ فيه.

لا بدّ من الاشارة الى أن التفكير والتأني قبل اتخاذ أي قرار أو القيام بأي خطوة ضروري لكن يجب أن يبقى ضمن حدود لكي لا يؤذي الشخص ولا علاقته بالآخرين.