إليك أسوأ الابراج في التعامل مع الازمات المالية… هل برجكِ منها؟
صفات الابراج
إليك أسوأ الابراج في التعامل مع الازمات المالية... هل ...
5 أبراج تنتظر فترة التخفيضات للتسوّق… هل برجكِ منها؟
صفات الابراج
5 أبراج تنتظر فترة التخفيضات للتسوّق... هل برجكِ منها؟

أي أبراج تشعر بالايجابية خلال فصل الخريف؟

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
أي أبراج تشعر بالايجابية خلال فصل الخريف؟

لا شكّ أنّ عدداً كبيراً من الأشخاص يتمتّعون بفصل الخريف لما يحمله من نسائم معتدلة الحرارة تميل الى برودة خفيفة في بعض الأحيان وهدوء طال انتظاره بعد عطلة صيفية حارة صاخبة، الا أن ما يغيب عن بال الكثيرين العلاقة الوثيقة بين التغيرات المناخية وأبراجهم الفلكية. فمع انتهاء فصل الصيف وبداية الخريف، تتأثر شخصية كل فرد كلّ بحسب علاقة برجه بهذه الفترة الزمنية من السنة، فهل برجكِ من بين الابراج التي تتأثر ايجاباً بفصل الخريف؟

أكثر الابراج تأثراً بالخريف

البداية مع مولود برج الميزان الذي يصبح أكثر نشاطاً على المستوى الإجتماعي خلال فصل الخريف، حيث يتطلّع الى الاندماج أكثر مع محيطه، وتقوية علاقاته الإجتماعية مع شركائه، زملائه، وأحبابه. كذلك، يسعى مولود برج الميزان في هذه الفترة الى تحقيق التوازن بين حياته العاطفية والمهنية حيث تطغى الدبلوماسية على علاقته مع المحيطين به.

ما هي مواصفات الرجل من برج الميزان؟

أمّا مولود برج العقرب، فلا طالما ارتبط اسمه بفصل الخريف لما يحمله من غموض عام في شخصيته. كما تتخلص الأشجار من أوراقها الصفراء في الخريف، هكذا يتحرّر العقرب من ماضيه ويستعيد أنفاسه لتحسين حياته خلال هذه الفترة من السنة.

وغالباً ما يسيطر التهوّر على تصرّفات مولود برج العقرب، الا أن الخريف سيكون الوقت المناسب له لاستعادة هدوئه وإعادة التموضع وتحديد أهدافه، بالاضافة الى وضع حدّ للعلاقات السامة التي تربطه ببعض الأشخاص من حوله والإبتعاد عنهم. وذلك سيعود عليه بالراحة التي افتقدها في السابق.

بدوره برج القوس يُعتبر من الابراج النارية التي تتناقض طبيعته مع فصل الخريف، الأمر الذي سينعكس إيجاباً عليه. إنها فترة الهدوء والرجوع الى الذات، ما يساعده على التخلص من العصبية المفرطة التي رافقته طوال فصل الصيف. يتسلّل التفاؤل الى حياة مولود برج القوس في هذه الفترة وتسيطر الطاقة الإيجابية وهذا يعود فضله لمرور الشمس به في شهر نوفمبر حتّى ديسمبر.

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟