توافق برج الجدي مع باقي الابراج في العمل
صفات الابراج
اليك توافق برج الجدي مع باقي الابراج في العمل
مواصفات المولود حسب الفصول
صفات الابراج
اكتشفي مواصفات طفلك المولود حسب الفصول

في العمل هذه هي الابراج التي تتوافق مع الحوت

الأحد، 11 أكتوبر 2015
توافق برج الحوت مع باقي الابراج في العمل

هل انت من برج الحوت وتريدين ان تعرفي مع اي ابراج تتوافقين في العمل؟ هذا الموضوع من موقع انوثة يقدم لك الشرح الوافي حول علاقاتك بزملائك في العمل استناداً الى التوافقات بين برجك وابراجهم.

 

- توافق برج الحوت مع برج الحمل: ينجح هذا الفريق في كل مشروع يستلمه لأن الحمل يلهم الحوت فيشعلان الحماس في العمل ويضعان مسألة العمل في الأولوية فيحققان النجاح.

 

- توافق برج الحوت مع برج الثور: البرجان جديان في العمل وهما ينجحان أكثر من غيرهما في الأعمال الفنية الت تبين موهبة كل فرد منهما.

 

 

- توافق برج الحوت مع برج الجوزاء: الحوت مستمع جيد وكلام الجوزاء انسيابي فيصغي اليه بإمعان ويساعد الحوت الجوزاء على الحفاظ على المرونة في العمل ويجب على الطرفين إعطاء الأمور وقتها لينجح العمل.

 

- توافق برج الحوت مع برج السرطان: يتوافق هذا البرجان المائيان مع بعضهما وهما يعملان بعاطفة كبيرة والأعمال الخيرية تناسبهما وينجحان تقريبا في كل المشاريع.

 

- توافق برج الحوت مع برج الأسد: الإنسجام والتعاون والتفاهم يسود بين هذين البرجين والعمل ينجح معهما دائما ولا خلافات تذكر في الأجواء بينهما.

 

- توافق برج الحوت مع برج العذراء: يستمد هذان البرجان الطاقة من بعضهما وأي عمل قد يقومان به معا سينجحان فيه بالطبع.

 

- توافق برج الحوت مع برج الميزان: مجموعة الحوت والميزان هي مجموعة المرح في العمل ومهما بلغت صعوبته فهما لا يكفان عن الثرثرة وسماع الموسيقى ولكنها لا يقصران ويسلمان العمل على الوقت المحدد.

 

- توافق برج الحوت مع برج العقرب: يعد هذا الثنائي الأفضل فهما برجان مائيان لا يشعران بالضغوطات ولا يؤجلان العمل بل يدان عليه لينجح.

 

 

- توافق برج الحوت مع برج القوس: الدينيماكية عنوان العمل وكلاهما لديهما خيال واسع ويبتكران الأشياء بحماس مما يجعل العمل ينجح نجاحاً بارزاً.

 

- توافق برج الحوت مع برج الجدي: الحوت عاطفي والجدي عملي إلا أنهما يجمعان صفاتهما في العمل والحوت يتقبل أفكار الجدي لو كانت صعبة فينفذان المشاريع بمسؤولية وينجحان بها.

 

- توافق برج الحوت مع برج الدلو: ينجح هذا الثنائي في العمل لأنهما يملكان خيالا واسعاً وقدرة على القيادة والابتكار بكل جهد لتحقيق الأفضل.

 

- توافق برج الحوت مع برج الحوت: يعد هذا الثمائي خيالي وله عالمه الخاص مع شغف كبير للعمل ويبرعام معا في أي مجال يحتارج للإبتكار.