4 أبراج تعاني من النسيان… هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
4 أبراج تعاني من النسيان... هل برجكِ من بينها؟
كيف تعرف برجك الصيني من تاريخ ميلادك؟
صفات الابراج
كيف تعرف برجك الصيني من تاريخ ميلادك؟

5 أبراج تتوتر بسهولة... هل برجكِ من بينها؟

الإثنين، 11 أبريل 2022
5 أبراج تتوتر بسهولة… هل برجكِ من بينها؟

يواجه كلّ شخص العديد من الصعوبات في حياته، وتختلف طريقة تعامل كلّ فرد مع هذه الصعوبات. فهل للأبراج علاقة؟ الجواب حتماً نعم. لذا نكشف في هذا الموضوع من موقع أنوثة عن ابراج تتوتر بسهولة.

1- برج الجوزاء

من المعلوم ان برج الجوزاء يتردد كثيراً قبل اتخاذ أي قرار، حتى ولو كان صغيراً، لذا نراه دائم التوتر، حتى إن توتره الشديد يجعله يقوم بتصرفات غير واعية أحياناً.

أكثر الابراج معاناة من النحس... هل برجكِ منها؟

2- برج السرطان

من أبرز سمات شخصية برج السرطان أنه من الشخصيات المترددة بطبعها، وهذا ما يجعله يتوتر بشكل سريع. لذا قد يلجأ الى الابتعاد عن الآخرين والبقاء وحيداً، لكي لا يتعرض لأي موقف يسبب له التوتر أو القلق.

نكمل لكِ لائحة أكثر ابراج تتوتر بسهولة...

3- برج الميزان

لا يعطي مولود برج الميزان أهمية لصحته النفسية، بل يعيش في ضغوطات كبيرة تسبب له التوتر والقلق عند مواجهة أي مشكلة. فهو لا يحصّن نفسه أمام المشاكل.

4- برج الحوت

يعرف برح الحوت بأنه مرهف الاحساس ويتأثر بأي كلمة توجه له، وهذا ما يجعله يفكر في كلّ تصرف أو كلمة يطلقها أحدهم له. فكثرة التفكير الدائم ستجعله في قمة التوتر.

هذه الأبراج هي الأكثر نكداً على الإطلاق... هل تنتمين إليها؟

5- برج الأسد

قد تتفاجأين إن قلنا لكِ أن برج الاسد هو من الابراج التي تتوتر بسهولة، لكن هذه الحقيقة. فالأسد لا يظهر للآخرين أنه متوتر لكن في داخله يكون قلق للغاية. وهذه الصفة قد لا يلازم كلّ مواليد هذا البرج لأن بعضهم قد يتمكّن من السيطرة على هذه المشكلة.