أي ثنائيات أبراج تُعتبر الأسوأ في الزواج؟
صفات الابراج
أي ثنائيات أبراج تُعتبر الأسوأ في الزواج؟
5 أبراج تتوتر بسهولة… هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
5 أبراج تتوتر بسهولة... هل برجكِ من بينها؟

4 أبراج تعاني من النسيان... هل برجكِ من بينها؟

الإثنين، 07 مارس 2022
4 أبراج تعاني من النسيان… هل برجكِ من بينها؟

كلّ شخص معرّض لأن يقع بفخّ النسيان، كنسيان موعد مهم، نسيان مفتاح المنزل داخله أو في مكان ما، ترك الطعام على النار وغيره. لكن هل تعلمين أن للأبراج علاقة بهذه الصفة لدى الناس؟ نعم... لذا نستعرض لك أكثر ابراج تعاني من النسيان.

1- برج الحمل

يقوم مولود برج الحمل بالعديد من الأعمال اليومية، ما يرفع من احتمال نسيانه مواعيده مع أصدقائه أو حتى نسيان بعض أغراضه المهمة. لكنه يحاول قدر الامكان التخلّص من هذه المشكلة من خلال وضع جدول زمني لكل مهمة لديه خلال يومه أو خلال أسبوعه، الا يفشل في تحقيق هذه الغاية والسير وفق الجدول.

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟

2- برج الحوت

معروف عن برج الحوت أنه ينسى العديد من الأشياء عند خروجه من المنزل كنظّارته الشمسية وحتى هاتفه، لذلك فهو يحتاج لمن يذكره بأغراضه دائماً قبل أن يغادر المنزل. وعن سبب هذا النسيان، فربما لأن مولود هذا البرج يقضي وقتا طويلاً في العيش بعالم الخيال، فينسى ما عليه أن يفعله في واقعه.

نكمل معكم لائحة أكثر ابراج تعاني من النسيان... 

3- برج الدلو

مولود برج الدلو دائم التفكير، فهو معروف عنه أنه مبدع ويستطيع إيجاد حلول لمختلف المشاكل والصعوبات التي تواجهه. لذا كثرة التفكير تلعب دوراً كبيراً في جعله ينسى موعد مهم أو أشياء في المنزل، حتى انه يمكن أن يتعرف على وجه شخص ما، لكنه ينسى اسمه.

أبراج لا تبوح بأسرار الآخرين مهما حصل... هل برجكِ منها؟

4- برج الميزان 

يعدّ برج الميزان من الاشخاص الحسّاسة جداً، وأي كلمة ممكن أن تجعله محبطاً وتحزنه، فيسهر طويلاً يفكر بالموضوع، وهذا ما يجعله يفقد التركيز وينسى الكثير من الامور المهمة.