أي أبراج تكتم الأسرار الى الأبد؟
صفات الابراج
أي أبراج تكتم الأسرار الى الأبد؟
أي لون يُعتبر الانسب لكلّ برج في العام 2022؟
صفات الابراج
أي لون يُعتبر الانسب لكلّ برج في العام 2022؟

4 أبراج تكره الشتاء... هل أنتِ من بينها؟

الثلاثاء، 04 يناير 2022
4 أبراج تكره الشتاء… هل أنتِ من بينها؟

لا يحبّ الكثيرون فصل الشتاء فيما يشعر آخرون بالشغف تجاهه. فالبرد والمطر يعطل الكثير من الأشغال والتحركات، ويضطر الشخص الى ملازمة المنزل والأماكن المغقلة. وما نعرضه لكم تالياً هي قائمة ابراج تكره الشتاء والسبب وراء ذلك.

1- برج الجدي

تفسد الأمطار والرياح خطط برج الجدي، وتعطّله عن إنجاز مهامه ومشاريعه، ما يجعله من كارهي فصل الشتاء. بالإضافة إلى ذلك، يفرض الشتاء عليه ارتداء ملابس كثيرة حتى لا يشعر بالبرد، وهذا الأمر حتماً لا يحبه. 

هذه الأبراج تفضل عدم الارتباط... هل برجك منها؟

2- برج الأسد

من المعلوم أن برج الأسد من أكثر الابراج التي تحب لفت الانتباه والحصول على الأضواء، وفصل الشتاء يمنعه من الخروج كثيراً والاستمتاع بوقته. لذا هو من الأبراج التي تنتظر نهاية هذا الفصل بفارغ الصبر حتى يعيش الحياة التي يحبّها خصوصاً على شاطئ البحر.

3- برج الثور

من أكثر ابراج تكره الشتاء، هو من دون شك الثور. فمولود هذا البرج يحبّ قضاء وقته في الطبيعة، والشتاء لن يجعله يقوم بهذا الأمر. كما انه برج يحبّ الشمس والطقس الجميل، لذا سنراه في الشتاء جالساً في منزله ويرفض الخروج الى في الحالات الضرورية.

4- برج السرطان

يجد برج السرطان في فصل الشتاء وسيلة للشعور بالراحة والاسترخاء بعيداً عن مشاكل الحياة ومتاعبها، لكن رغم ذلك سنراه يؤجل أعماله في هذا الفصل حتى تعتدل حالة الطقس.