كلّ ما يهمّك معرفته عن أبراج شهر 10 تجدينه في الموضوع التالي من أنوثة
صفات الابراج
ما هي أبرز صفات أبراج الشهر العاشر؟!
أبراج لا تحب الجدال – أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج لا تحبّ الجدال... هل برجك منها؟

أبراج تهتمّ كثيراً بالجانب الروحاني... إكتشفيها معنا!

الإثنين، 24 فبراير 2020
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج الأكثر إهتماماً بالجانب الروحاني

يتمتّع كلّ برج من الأبراج بصفات خاصّة تميّزه عن الآخر، وطريقة معيّنة يتعامل فيها مع الآخرين ومع المواقف التي يواجهها في حياته. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج الأكثر إهتماماً بالجانب الروحاني وذات الإيمان القويّ والملحوظ، وندعوك لمرافقتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.


تبعاً لبرجك... ما هي الأمور التي تستفزّك؟

برج العذراء

لا يجد مولود العذراء سعادته في الأمور المادية والملموسة بل يولي إهتماماً خاصاً للجانب الروحاني في حياته ويؤمن بالحبّ الصادق والوفاء، كما يعتبر أنّ لا راحة أو أمان دون الإكتفاء الذاتي، الإستقلالية والقرب من الله.

برج الحوت

يعتبر صاحب برج الحوت من الأبراج الأكثر تعلّقاً وإهتماماً بالجانب الروحاني في حياتها، إذ لا يولي أهميّة ملحوظة للمال ولا يعدّه أساسياً أبداً. كما يحاول البحث عن سعادته وإستقراره في العلاقات الصادقة والروحانية الخالية تماماً من المصلحة والحبّ الأعمى للمادة والنقود.

برج الثور

يعدّ الثور بدوره من الأبراج الروحانيّة إذ غالباً ما يتفوّق هذا الجانب على العقل والمنطق عنده، ويسهل عليه إتّباع أحاسيسه ومشاعره حتّى لو كانت خاطئة. يعشق مولود الثور الهدوء والروتين إذ يجد فيهما الأمان والراحة، ولا يتردد أبداً بتبذير ما يملكه من مال إذ يعتبره مجرّد وسيلة للحصول على الحاجات والمستلزمات اليومية.

هل أنت من بين أكثر مواليد الأبراج حبّاً للطعام؟

برج السرطان

يشتهر السرطان بإيمانه العميق وحساسيته الزائدة ما يجعله من الأبراج الأكثر إهتماماً بالجانب الروحاني، كما يميل نحو الوحدة والتأمّل في أغلب الأحيان ولا يمكن أن يجد الأمان والإستقرار إلّا في الأماكن الهادئة والمواقف الحياديّة والمسالمة التي يحرص على إتخاذها.