5 ابراج تبالغ في التفكير كثيراً… هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
5 ابراج تبالغ في التفكير كثيراً... هل برجكِ من بينها؟
الى أي أبراج ينتمي مواليد شهر 11؟
صفات الابراج
الى أي أبراج ينتمي مواليد شهر 11؟

أي أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها؟

الخميس، 11 نوفمبر 2021
أي أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها؟

هل تعانين من أن حبيبك أو أي شخص مقرّب منكِ لا يعبّر لك عن مشاعره؟ لا تتعبي بالبحث عن السبب، لأن هناك أشخاص لا يستطيعون البوح بما يشعرون تجاه الآخر به بشكل سهل. وذلك لأنّ هناك ابراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها. اكتشفي ما هي هذه الأبراج في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

1- برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج الخجولة، والتي لا تعبّر عن مشاعرها بشكل سريع أو واضح، وذلك كونه برج تحليلياً، ويتعامل مع الامور بالمنطق والواقع لا بالمشاعر والعواطف. وأكبر مشكلة يعاني منها العذراء أنه لا يعرف كيفية التصرف مع المشاعر التي يحس بها وترجمتها.

أبراج لا يمكن أن تطلب المساعدة... هل برجكِ منها؟

2- برج الميزان

يحاول مولود الميزان تفادي كل المواقف التي تتطلب منه تحمل المسؤولية العاطفية أي التعبير عن عواطفه أو حبّه للآخر، وفي حال واجهه هذا الموقف فسيتهرب منه حتماً. لذا ستعانين كثيراً من معرفة ماذا بشعر مولود هذا البرج!  

3- برج الدلو

الدلو هو من بين ابراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها! يقوم مولود الدلو بالتهرب من أي موقف يتطلب منه إظهار مشاعره أو الحديث عنها، فهو يعيش صراع مع داخله الذي يعج بالمشاعر والافكار، بالوقت الذي لا يستطيع التعبير عنها.

تعرفي الى مواصفات الأبراج في الحب

4- برج العقرب

يعاني مولود العقرب من مشكلة سوء فهمه في الكثير من الاحيان، لذا يفضّل السكوت وعدم الكلام أمام العديد من المواقف التي تواجهه، فنراه لا يتحدث ولا يعبر عما يشعر به بالحقيقة! ورغم القوة والاستقرار الذي يظهره في تصرفاته الا أنه من الداخل يكون يغلي وفيه فائض من المشاعر المخبأة.