الهبات الحارة عند انقطاع الطمث
صحتك
ما الذي يسبّب الهبات الحارة عند انقطاع الطمث؟
المكياج بعد الفيلر
اطلالة ومكياج
ما هو نوع المكياج المناسب بعد الخضوع لحقن الفيلر؟

أبراج لا تقع في الحب بسهولة... هل برجكِ من بينها؟

الجمعة، 03 سبتمبر 2021
أبراج لا تقع في الحب بسهولة… هل برجكِ من بينها؟

لا يقع كلّ الناس بالحبّ بسهولة، فكلّ شخص لديه شروطاً ونظرة مختلفة للحب عن غيره. لذا نرى أشخاصاً يستغرقون وقتاً قبل ان يعترفوا فعلاً أنّهم أغرموا بالشخص الآخر. وللأبراج علاقة في هذا الامر، لذا سنكشف اليوم عن 5 أبراج لا تقع في الحب بسهولة.

1- برج العذراء

بما أن مولود برج العذراء يحب السيطرة على الأشياء وعلى العواطف أيضاً، فوقوعه بالحب أمر صعب. لأنه إن أغرم فسيفقد قدرته على السيطرة على عواطفه ومشاعره. لذا نراه يقاوم هذه المشاعر لحدّ ممكن أن يقمعها.

2- برج الثور

يجد مولود برج الثور صعوبة بالوقوع في الحب، لأنه لا يمنح الثقة بسرعة لشخص آخر. فيأخذ وقتاً بالتعرف على أي شخص يعجبه من أجل بناء الثقة، ثم يبدأ بالتفكير في امكانية ان يدخل في علاقة طويلة الامد مع الآخر. ولا بدّ من معرفة أن الثور يعتمد على عقله لا قلبه رغم أنه مفعم الاحساس ورقيق.

3- برج العقرب

يخاف برج العقرب من الوقوع في الحب، لذا يجأ صاحب هذا  البرج الى العمل على بناء ثقة تامة وكاملة مع الشخص الآخر حتى يتخلص من مخاوفه تماماً. وطبعاً وتطوير الثقة يحتاج الى وقت طويل ما يجعل العقرب واجدا من ابراج لا تقع في الحب بسهولة.

4- برج الدلو

في حال دقّ الحبّ باب مولود الدلو، فسينتظر كثيراً قبل أن يَفتح له. فالدلو دقيق جداً ولديه معايير معيّنة يتمسك بها. كما نشير الى انه في حال كان لدى الدلو مشاعر نحو احدهم، لكن هذا الشخص لا يستوفي المعايير التي وضعها مولود هذا البرج، فمن الممكن أن يبتعد عنه.

5- برج الجدي

الحب من اول نظرة غير موجود في قاموس برج الجدي. وفي حال راودته مشاعر حبّ أو إعجاب عند لقائه شخص معيّن، فسيحاول التروّي والتفكير وتحكيم العقل قبل اتخاذ أي خطوة. وبذلك فانّه لا يقع في الحبّ بسهولة بل يحتاج الى الوقت والاقتناع بالآخر.