ما هي مواصفات المرأة التي تنتمي الى برج القوس؟
صفات الابراج
ما هي مواصفات المرأة التي تنتمي الى برج القوس؟

أموال هائلة ونجاحات بارزة وزواج قريب... أبراج هي الأكثر حظاً في عام 2024!

الخميس، 28 ديسمبر 2023
أموال هائلة ونجاحات بارزة وزواج قريب… أبراج هي الأكثر حظاً في عام 2024!

ينتظر عدد كبير من الأشخاص توقعات الأبراج للعام الجديد لمعرفة كيف ستكون السنة وماذا تحمل معها من حظوظ وأيّام جميلة ونجاحات، فكلّ مولود يتمنى أن يكون برجه من الأبراج ولكن حركة الكواكب من اختارت؟ 

ابراج محظوظة لعام 2024

أربعة ابراج ستكون محظوظة لفي العام 2024، وستتميّز بالنجاحات والإنجازات وتحقيق المال والمنصب كما لا يمكن أن ننسى الحظوظ العاطفية في الحبّ والزواج والإرتباط. 

برج القوس:

إنّ التأثير الجيّد لكوكب المشتري، الحاكم لبرج القوس خلال عام 2024، هو ما يجعل هذا البرج الأكثر حظاً وأن يكون في حالة تقدّم وإزدهار، كما تساعد طبيعة مواليد هذا البرج المتفائلة على إكتشاف الفرص في العام الجديد والدخول بمغامرات مثمرة ذات تأثير إيجابي على حياتهم في جميع الأصعدة المالية والمهنية والعاطفية.

برج الأسد:

من ضمن الأبراج المحظوظة للسنة الجديدة، سيكون لبرج الأسد النصيب الأكبر. فهناك إصطفاف قويّ للكواكب تعمل لصالح هذا البرج، ما يمهّد لمواليده النجاح والإصرار على إغتنام الفرص المتنوّعة على جميع الأصعدة، خصوصاً على الصعيد المهني. والكاريزما التي يتّسم بها مواليد برج الأسد، ستساعدهم بالحصول على التقدير والثناء وستجني لهم الترقيات أو المشاريع الجديدة أو المناصب الرفيعة.

كيك مميّز بالفواكه المجففة للإحتفال بالأعياد

برج الميزان:

يتوقّع خبراء علم الفلك وجود فرص ثمينة ولقاءات مهمّة بإنتظار مولود هذا البرج، إذ مع الإنتقال للعام الجديد 2024. فسيجد برج الميزان نفسه يمهّد لبدايات جديدة بحياته وستجلب له هذه السنة سلسة من الأحداث السعيدة شرط عدم التوقّف عن مساعيه.

برج الحوت:

هو أيضاً من الأبراج المحظوظة للعام الجديد، فيتمتّع بحظ وافر بمختلف الأصعدة وتعدّ سنة 2024 سنة "كبيسة" أي يأتي فيها شهر فبراير 29 يوماً كاملاً، ما يؤثّر إيجابياً على مواليد العشريّة الأولى والعشريّة الثانية لبرج الحوت. كما ينذر المشهد الفلكيّ بوجود كوكب المشتري وهو كوكب الحظّ السعيد والتوسّع بوجود الإزدهار الماليّ وعلى الصعيد العاطفيّ أيضاً. ومن المحتمل أن ينتقل مواليد هذا البرج من أحلام اليقظة إلى الأحلام الحقيقيّة ليحتضنوا النموّ الشخصيّ والتحوّل الملحوظ في شخصيّتهم.