شريف دسوقي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادخاله الى المصحة النفسية
يوميات المشاهير
شريف دسوقي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادخاله الى المصحة ...
منى السابر توضح المبلغ الحقيقي المطلوب منها… والا السجن!
يوميات المشاهير
منى السابر توضح المبلغ الحقيقي المطلوب منها... والا ال...

بالفيديو... لحظة انهيار ديكور الاستوديو على الاعلامي ابراهيم عيسى وضيفه

الأربعاء، 24 مارس 2021
بالفيديو… لحظة انهيار ديكور الاستوديو على الاعلامي ابراهيم عيسى وضيفه

ابراهيم عيسى من أهمّ الاعلاميين المصريين وهو يستضيف ضيوف بارزين في برنامجه "حديث القاهرة". لكن هذه المرّة لم يكن ابراهيم او ضيفه هما محور حديث المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي من ناحية المناقشات الحاصلة، بل حادثة انهيار ديكور الاستوديو عليهما.

لحظة الانهيار!

أثناء تصوير حلقة جديدة من برنامج "حديث القاهرة"، وقع ديكور الاستوديو، ما أدّى الى اصابة المصوّر وعدد من العاملين وتمّ نقلهم الى المستشفى. ولكن الاعلامي ابراهيم عيسى لم يُصاب بأي أذى، وكذلك ضيفه الباحث في شؤون الحركات الاسلامية ماهر فرغلي الذي استطاع تحذيره لحظة وقوع الديكور فابتعد قبل عن يهبط عليه. ويُسمع في الفيديو الصراخ التحذيريّ بالاضافة الى وقوع اصابات بين صفوف العاملين.


انتشار فيروس كورونا بين الاعلاميين في مصر

وقد نشر فرغلي عبر صفحته على فايسبوك منشوراً قال فيه انّه نجا مع الاستاذ ابراهيم من الموت بعد ان وقع ديكور الاستوديو، فيما أصيب أحد المصوّرين وتمّ نقله الى المستشفى.

وبعد هذه الحادثة، كثرت التساؤلات حول ما اذا كان ابراهيم عيسى فعلاً لم يُصاب، لذا تدخّل الاعلامي خيري رمضان ليؤكد ذلك، وقال في تصريح صحافيّ "أحبّ ان اطمئنكم على زميلنا ابراهيم عيسى، هناك خبر انتشر على المواقع يشير الى اصابته بعد سقوط الديكور عليه خلال تسجيل احد البرامج". واضاف خيري رمضان انّ ابراهيم بخير وهو يواصل حالياً تسجيل برنامجه التلفزيوني.