زوجة ويل سميث في أفظع تصريح لها على العلن: “لم أكن أريد الزواج منه”!
يوميات المشاهير
زوجة ويل سميث في أفظع تصريح لها على العلن: "لم أكن أري...
“الله ما بيحرق”… تصريحات صادمة من سلاف فواخرجي عن الدين تغضب الجمهور
يوميات المشاهير
"الله ما بيحرق"... تصريحات صادمة من سلاف فواخرجي عن ال...

أخطاء مسلسلات رمضان 2022 كارثية... وعين المشاهد رصدتها!

الأحد، 10 أبريل 2022
أخطاء مسلسلات رمضان 2022 كارثية… وعين المشاهد رصدتها!

ابرز اخطاء مسلسلات رمضان لعام 2022 علّق عليها الجمهور بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فككلّ موسم عين المشاهد لا يمكنها إلّا رصد هذه الهفوات التي من الممكن أن تغيب عن بال فريق العمل أثناء التصوير. فبين التفاصيل الدقيقة والمشاهد الواضحة، سُلطت الأضواء على تلك الأخطاء التي ظهرت في بعض المسلسلات الرمضانية التي تُعرض على الشاشة حالياً. 

الأسنان الناصعة والأظافر المزيّنة! 

لطالما كان للتفاصيل الجمالية حصة وافرة من الانتقادات في المسلسلات، ففي السنوات الماضية كانت الحواجب المرسومة والمرفوعة بالكحل أو التاتو من أبرز التفاصيل التي يعلق عليها المُشاهد، بالاضافة للرموش الاصطناعية والمكياج في المسلسلات.

أمّا في رمضان 2022، فكان التركيز على الأسنان المصفوفة والناصعة ببياضها، وذلك ما يظهر عند عدد كبير من نجوم العالم العربي، أمّا الانتقادات حول ذلك فكانت من حصة الممثل المصري محمد رمضان في مسلسل "المشوار".  وأيضاً نالت زميلته الممثلة المصرية دينا الشربيني أيضاً بعض الانتقادات بسبب شكل أظافرها الاصطناعية في مشاهد العمل التمثيلي في شهر رمضان المبارك. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)



الاهرامات في جامعة القاهرة؟

أمّا الخطأ الذي لم يمر مرور الكرام في مسلسل "المداح 2"، حيث كان عز مع سهيلة في جامعة القاهرة وخلفهما تظهر الأهرامات، ما تسبّب ببلبلة على السوشيل ميديا وانتقادات مضحكة حيال هذا المشهد، وذلك لأنّ أهرامات الجيزة بعيدة بمسافة كبيرة عن جامع القاهرة. 

وعدا عن الانتقادات التي تلقاها المسلسل، كان هذا الخطأ مادة لعدد من اليوتيوبرز الذين صوّروا الفيديوهات للتحدث عنه.

مسلسل المداح 2

ورطة يواجهها أيضاً مسلسل "المداح 2"!

أمّا التعليقات الفظيعة من الجمهور نحو مسلسل "المداح 2" الرمضاني فكانت بعد اكتشاف عدد من رواد السوشيل ميديا أنّ موسيقى العمل المصري في موسمه الثاني مسروقة من الفيلم الشهير "Attack On Titan"!  وبعد البلبلة بسبب ذلك أوضحت الملحن محمود طلعت أنّ هذه كانت غلطة، وذلك لأنّهم أرادوا تسليم المسلسل بسرعة لقناة "MBC مصر".