الشاي الاخضر والزنجبيل
صحتك
الشاي الاخضر والزنجبيل... المشروب الأفضل للتخسيس
مكياج بناتي
اطلالة ومكياج
كيف تطبقين المكياج البناتي الناعم؟

ابر توحيد اللون... هل هي وسيلة آمنة؟

الإثنين، 16 مايو 2016
ابر توحيد اللون

تبحث الكثير من النساء على مستحضرات لتوحيد لون بشرتهنّ، خصوصاً خلال الصيف مع التعرض للشمس. وهذه الإبر موجودة وهي بالفعل لتبيض البشرة ومضمونة. تعرّفي على ابر توحيد اللون مع موقع أنوثة.

 

هكذا يوحد الليزر لون الجسم!

 

عمل ابر توحيد اللون

 

هذه المنتجات تجمع بين المركبات الثلاث، البنكوين، الهيدروكينون والجلوتاثيون، وهي منتجات آمنة طبياً بحسب الابحاث التي اجريت عليها. هي عبارة عن ابر تؤخذ بالعضل، تحتوي علي 2500 مللغرام من مادة الجلوتاثيون التي تزيل تصبغ الجلد، اي يمكنك استعمالها لإزالة سمار الأماكن الداكنة في الجسم وبأمان. لكن يستحسن عند استعمالها عدم التعرض لفترات طويله للشمس أو تغطية الاماكن المعرضة للشمس كالوجه، وهي رائعة لتفتيح المنطقة الحساسة والأماكن الداكنة.

 

عند استعمال ابر توحيد اللون، يلزم عدم استخدام أي كريمات تحتوي على كورتيزون واستعمال واقي شمس جيد. بالنسبة للسمراوات كثيراً، عليك ترك استعمال الإبر بعد اسبوعين من الإستخدام في حالة عدم ظهور نتائج. في حالة ظهور نتائج جيدة بعد شهرين، اتركي الإبر وعودي بعد مدة شهرين ان دعت الحاجة إلى استعماله مرة ثانية.

 

هده الإبر مفعولها دائم على الجسم وعلى المنطقة الحساسة وبين الفخذين. اما المناطق المعرضة للشمس يقل مفعولها في حالة عدم استعمال الواقي شمس.

 

خلطة البطاطس والموز لتوحيد لون الجسم

 

 

مدة استعمالها

 

يجب استخدام إبرة واحدة في الأسبوع لمدة 10 أسابيع، وعند استخدام اي كريم فترة استخدامك للإبر يجب عليك مراعاة أن يكون الكريم لا يتعارض مع مادة القلوتاثيون. جرّبي الكريم في اي مكان من جمسك لمدة 24 ساعة ولو حدث احمرار بسيط يكون طبيعي، المهم عدم ظهور حساسية كبيرة.