إعتماد خورشيد بقيت ساعة واحدة فقط في المستشفى قبل وفاتها… وحفيدها أعلن الخبر!
يوميات المشاهير
إعتماد خورشيد بقيت ساعة واحدة فقط في المستشفى قبل وفات...
من هي زوجة أمير كرارة التي نادراً ما تظهر عبر الاعلام؟
يوميات المشاهير
من هي زوجة أمير كرارة التي نادراً ما تظهر عبر الاعلام؟

صورة تعرضها أمل حجازي وتكشف من خلالها عن هوية أبنائها!

الإثنين، 28 يونيو 2021
صورة تعرضها أمل حجازي وتكشف من خلالها عن هوية أبنائها!

انّها من المرّات القليلة التي يرى فيها الجمهور ابناء أمل حجازي خصوصاً مع إعتزالها الفن والتركيز على الأناشيد الروحية بصوتها فقط. فهي عادةً لا تنشر الكثير من الصور والستوريز عن حياتها الشخصية وتفاصيل يومياتها.

ولكن الامور إختلفت بمناسبة عيد الأب، حيث أرادت أن تقدّم لزوجها أجمل الكلمات وهنا تشاركت مع متابعيها صورة عفوية له عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

صورة ابناء امل حجازي مع والدهما تخطف الأنظار!

وأرفقت الفنانة اللبنانية المعتزلة الصورة التي نشرتها بمناسبة عيد الأب: "الأب.. الرجل الوحيد في العالم الذي يأخذ من نفسه ليعطيك، قد لا يكون أعطاك كل ما تتمناه لكن تأكد أنه أعطاك كل ما يملك". وتفاعل متبعوها بكثرة حيث علّقوا على الصورة خصوصاً أنّها لا تنشر صور إبنها أو إبنتها على السوشيل ميديا، وتمنى رواد السوشيل ميديا دوام الفرح والخير للعائلة، وإعتبروا أنّه من النادر أن يظهر زواجها في الصور.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy)

بالصور... هكذا تبدو النجمات اللبنانيات بالاطلالات الرياضية

من ناحيةٍ اخرى، لا زالت أمل حجازي تعبّر عن حزنها الكبير على لبنان والشعب اللبناني وما يحلّ عليه من أزمات وصعوبات، وتنشر كغيرها من نجوم لبنان تغريدات كثيرة تصف به الوضع الحالي في البلاد. فمثلاً في الأيّام الماضية دعت الشعب للثورة.

وقد قالت: "تخلّوا عن طائفيتكم وعن ما وجدتم عليه آبائكم وحكّموا عقولكم واْرفضوا ذلكم وإستعبادكم وسرقة جنى عمركم الدين والمعتقدات لله امّا حياتكم على الأرض فأنتم من يتحكم بها تعيشونها ام بالذل ام بالكرامة واخرجوا الى الشوارع لتحاربوا العدوان الحقيقي الذي سلبكم كل شيء وثوروا ثورة حقيقية ".

ابناء أمل حجازي