“سمير غانم في آخر تسجيل صوتي له قبل وفاته: “مش متأكد انه رمضان جاي السنة
يوميات المشاهير
"سمير غانم في آخر تسجيل صوتي له قبل وفاته: "مش متأكد ا...
أغنى متسول في مصر تصدّر مواقع التواصل: جنى 50 ألف جنيه في شهر واحد (فيديو)
يوميات المشاهير
أغنى متسول في مصر تصدّر مواقع التواصل: جنى 50 ألف جنيه...

بالورود والسوشي... ابناء نادية العراقية يحيون عيد ميلادها على قبرها

الثلاثاء، 25 مايو 2021
بالورود والسوشي… ابناء نادية العراقية يحيون عيد ميلادها على قبرها

أحيى ابناء نادية العراقية عيد ميلادها على قبرها، بعدما رحلت عن عالمنا منذ أيام في 16 مايو من الشهر الحالي، إثر إصابتها بفيروس كورونا. وزار إبن نادية أدهم قبرها ومعه باقة ورود ووجبة سوشي لأنها كانت وجبتها المفضلة.

ونشرت صفحة على فايسبوك تحمل اسم نادية العراقية صور لابنها خلال زيارته قبرها، وعلّقت عليه: "في ذكرى ميلادها قام ابنها أدهم بزيارة قبر والدته محملاً بالورود ووجبة من السوشي كما كانت تحبه دائماً". وتابعت: "قرأ على روحها سور من القرآن الكريم، كانت المرحومة تحبها بصورة خاصة، ودعا لها بالرحمة وتركها مودعاً عائداً لسرادق العزاء بالإسكندرية... رحمها الله وطيب ثراها وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وأنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وتفاعل المتابعون مع لفطات وصور ابناء نادية العراقية بمناسبة إحيائهم لعيد ميلادها بتأثر شديد، وتمنّوا أن ترقد روحها بسلام.

ابنة نادية العراقية: "أول عيد ليكي متبقيش جنبنا"

العيد الأول للنجمة الراحلة كان صعباً جداً على ابناء نادية العراقية الذين اعتادوا ان يفاجئوا والدتهما في كل سنة بالهدايا وإطفاء الشموع معها. وفي ذات السياق، نشرت ابنتها مي محروس عبر حسابها الرسمي على فايسبوك، فيديو يجمع صور وفيديوهات قديمة لأجمل الذكريات مع والدتها، وعلّقت: "ماما اول عيد ميلاد ليكي متبقيش جنبنا و معانا أكيد انتي دلوقتي في الجنة ومبسوطة مع الملائكة وتيتا وجدو و اخواتك.. كان نفسي اقولك كل سنة و انتي طيبة و ابوسك و احضنك و اعملك مساچ زي ما كنتي بتحبي".

وأضافت: "والله يا ماما انا مش مستوعبة إنك خلاص مشيتي وسبتينا من غيرك اتكسرنا من غيرك يا أمي انا فعلاً مش قادرة اعيش من غيرك.. انا عايزاكي و عايزة اشوفك بس عارفة انه مينفعش لأنك عند ربنا الرحمن الرحيم و اكيد مبسوطة... شكراً يا ماما على كل لحظة عشتيهالنا و على كل لحظة ضحكتينا و طبطبتي علينا انا بحبك اوي بجد يا روحي .. دايماً كنتي بتحمينا و حتى لما مشيتي بتحمينا".

وفاة نادية العراقية بعد مضاعفات شديدة بسبب فيروس كورونا... وابنتها تنعيها

وتابعت مي في منشورها وقالت: "انا بحس بيكي حواليا و بحس بانك بتطبطبي علينا الحمدلله ربنا مصبرنا بس احنا موجوعين اوي يا ماما محدش فينا مستوعب احنا حاسين انك مسافرة زي كل مرة و راجعة تاني وسطنا.. عمري ما كنت اتخيل اني هكتب كده و لا اني هحس الاحساس الصعب ده كنت دايماً واثقة انك هتفضلي عايشة و ربنا هيفتكرني قبلك بس ربنا أراد حاجة تانية الحمدلله".