بعد مفاجأة غير متوقعة من زوجها… الدكتورة خلود تستعرض فخامة منزلها الجديد!!
يوميات المشاهير
بعد مفاجأة غير متوقعة من زوجها... الدكتورة خلود تستعرض...
محمد رمضان يواجه هجوماً لاذعاً من جديد بعد تصريحاته عن الراحل فريد شوقي
يوميات المشاهير
محمد رمضان يواجه هجوماً لاذعاً من جديد بعد تصريحاته عن...

مافي الصغيرة مصابة بالسرطان... ورسالة من شقيقة هاندا أرتشيل للجمهور والصحافة

الأحد، 18 سبتمبر 2022
مافي الصغيرة مصابة بالسرطان… ورسالة من شقيقة هاندا أرتشيل للجمهور والصحافة

أثارت حالة ابنة أخت هاندا أرتشيل الصحية قلق جمهور النجمة التركية في الساعات القليلة الماضية، بعد أن أفادت الكثير من الأخبار عن أنّ مافي الصغيرة مصابة بمرض السرطان. 

وتبلغ الطفلة سنتين ونصف من عمرها وكانت صورها تنتشر بكثرة مع خالتها الممثلة هاندا ارتشيل للاشارة الى الشبه الكبير بينهما في الملامح، كما أنّ هاندة بنفسها عبّرت عن حبّها الكبير لابنة شقيقتها إيلين مافي في المقابلات التي أُجريت معها. 

التفاصيل حول حالتها الصحية 

بعد أن كتبت صحيفة "Turkish World" عن أنّ ابنة أخت هاندا أرتشيل مصابة بمرض السرطان، أعلن مقدّم البرامج التركي Söylemezsem Olmaz المعروف باسم "أرتو" عن الخبر أيضاً، الى أن تتم تداول الأخبار بشكلٍ كبير في الصحف التركية وعبر السوشيل ميديا.

وكُشف أنّ غمزة أرتشيل وزوجها كانر يلدريم وقعا في صدمة كبيرة بعد معرفة حقيقة مرض ابنتهما الصغيرة بعد نقلها الى المستشفى، واتضح أنّ الورم في بطنها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hürriyet Kelebek (@hurriyetkelebek)



وكان مقدّم البرامج أرتو قال في برنامجه التلفزيوني معلناً الخبر: "انّها أخبار محزنة... مافي بدأت بتلقي علاج السرطان، وذلك بعد أن عانت من انتفاخ في معدتها وتبيّن أنّها مصابة بالمرض"، وأضاف أنّه مع فريق البرنامج يصلّون لها لتصل الى الشفاء التام، في حين لم يكشف عن اسم المستشفى الذي توجهت اليها العائلة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gamze Erçel Yıldırım (@gamze_ercel)



ما هي أسرار جمال الممثلة التركية هاندا ارتشيل؟ لنكتشفها معاً

رسالة من والدة مافي 

مع البلبلة التي سبّبتها حالة مافي الصحية، خرجت والدتها غمزة أرتشيل عن صمتها، ونشرت عبر ستوري حسابها على انستقرام رسالة توجهت اليها للجمهور، وكشفت فيها أنّها تغلبت مع زوجها وعائلتها على الصدمة التي تلقتها العائلة واضافت أنّ ابنتها بحالة جيدة أيضاً. 
كما وشكرت الجميع على دعواتهم ودعمهم، في حين كانت قد طلبت من الصحافة ازالة الأخبار كي لا يصاب كبار السن في عائلتها بالذعر، الّا أنّ الخبر انتشر بشكلٍ كبير على الرغم من السرية التامة التي حرصت على أن تكون حيال مرض مافي. 


ابنة أخت هاندة أرتشيل